التعليقات: 0

وزارة الإعلام تمدد فترة استقبال الزوار لمعرض الكتاب بالمدينة المنورة

وزارة الإعلام تمدد فترة استقبال الزوار لمعرض الكتاب بالمدينة المنورة
weam.co/252220

المدينة المنورة-الوئام:

استجابة للطلبات المتزايدة من مثقفي المدينة المنورة والمهتمين بالكتاب مددت وزارة الثقافة والإعلام للمرة الثانية فترة استقبال زوار معرض المدينة المنورة للكتاب إلى يوم الخميس القادم الموافق 6 ربيع الثاني 1435هـ بعد أن كان مقررا انتهاء مدته اليوم السبت.

وأكد وكيل الوزارة للشؤون الثقافية المشرف العام على المعرض الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان في تصريح صحفي أنه تفاعلا مع هذه الطلبات التي تلقتها الوزارة لتمديد فترة المعرض وللمرة الثانية على التوالي، فقد وجه معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه، ومعالي نائبه الدكتور عبدالله الجاسر بتحقيق هذه الرغبات والاستجابة لها وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الزوار لزيارة المعرض.

وأوضح الحجيلان أنه بهذا التمديد ستكون مدة المعرض قد تضاعفت عن المدة المقررة أساسا له، لافتا إلى أن المعرض يفتح أبوابه للجمهور يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء إلى يوم الخميس القادم.

ويشارك في المعرض الذي تم افتتاحه ضمن النشاطات الختامية للوزارة في الاحتفاء بالمدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية 2013م، ومتزامناً مع انعقاد المؤتمر الإسلامي الثامن لوزراء الثقافة أكثر من ( 150 ) دار نشر محلية وخارجية متخصصة في انتاج الكتاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة