التعليقات: 0

حرم خادم الحرمين تكرم «1500» طالبة بالرياض

حرم خادم الحرمين تكرم «1500» طالبة بالرياض
weam.co/255287

الرياض-الوئام:

ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الاميرة حصة بنت طراد الشعلان حفل تكريم الطالبات المتفوقات الحاصلات على المجموع الكلي للدرجات في المرحلة الثانوية لجميع المدارس الحكومية والاهلية على مستوى منطقة الرياض للعام الدراسي الماضي 33-1434هـ. وسيقام الحفل بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض اليوم الخميس 20/4/1435هـ.

عبر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور ابراهيم بن عبدالله المسند عن ترحيبة الكبير باسم كافة منسوبات الادارة العامة للتربية والتعليم والتعليم بمنطقة الرياض طالبات ومعلمات ومشرفات تربويات واداريات لسمو الاميرة حصة الشعلان على تفضله بتشريف حفل تكريم بناتنا المتفوقات والحاصلات على الدرجة الكاملة والطالبات الفائزات على مستوى المملكة اوفي المسابقات الاقليمية والعالمية. وتابع قائلا ان تشريف سموها الكريم لهذه المناسبة يعطي دلالة كبيرة على حرصها واهتمامها الانسانة المتعلمة لايمانها الكبير ان خير استثمار للوطن هو الاستثمار في الانسان.

واعربت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون التعليمية للبنات الاستاذة سميرة بنت محمد الشعيبي عن شكرها للاميرة حصة على تفضلها برعاتها لحفل التكريم. وقالت لقد تعودنا من سمو الاميرة حضورها المستمر ومشاركتها الدائمة لنا في جميع مناسباتنا وخصوصا في حفل تكريم المتفوقات من الطالبات والمتميزات من المعلمات. وهذا الامر ليس بمستغرب على سموها الكريم فهي امتداد للرعاية والاهتمام الذي يحظى به التعليم من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والنائب الثاني.

واشارت مديرة التوجيه والارشاد الاستاذة هيا بنت سعد بن محمد الناصر ان هذا الحفل يهدف الى تشجيع المتفوقات والمتميزات من الطالبات على مواصلة التميز. وابراز ما حققنه من مستويات عالية لكافة افراد المجتمع. كما نهدف من هذا الحفل الى حث بقية الطالبات الى الجد والاجتهاد و منافسة هؤلاء المتفوقات وتحقيق ما حصلن عليه.

واردفت انه سيتم خلال الحفل تكريم الطالبات المتفوقات والحاصلات على الدرجة الكاملة 100% في جميع المواد والبالغ عددهن 1500 طالبة. الى جانب تكريم المتأهلات في مسابقة الفيكس وفي المسابقة اللغوية والفائزات في الاولمبياد الوطني للابداع العلمي والاولمبياد الدولي للكيمياء والفيزياء والرياضيات على مستوى المملكة.

واضافت مشرفة التوجيه والارشاد بالادارة الاستاذة فوزية بنت محمد المديميغ ان الادارة قامت بتشكيل عدة لجان تضم العديد من المشرفات التربويات والمعلمات والموظفات الاداريات وقد اوكلت لهن اعمال محددة لكي يظهر الحفل بالشكل المناسب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة