التعليقات: 0

غرفة أبها تستقبل المتقدمات لـ 100 وظيفة نسائية

غرفة أبها تستقبل المتقدمات لـ 100 وظيفة نسائية
weam.co/256639

ابها – الوئام :

استقبلت الغرفة التجارية الصناعية بأبها بالتعاون مع باب رزق جميل بمنطقة عسير اليوم , المتقدمات لـ 100 وظيفة نسائية , وذلك بمركز سيدات الأعمال ، عبر برنامج ” التوظيف المباشر ” .
وأوضحت منسقة التوظيف بباب رزق جميل عائشة الأحمد أن الفرص الوظيفية تشمل مجال الاستقبال ، والسجلات الطبية ، والتمريض في المستشفيات ، ووظائف مبيعات في شركات عامة ومتخصصة في مجال التجميل ، بالإضافة إلى توفير فرص العمل من المنزل لوظائف التسويق والتجميل.
وأضافت أن برنامج التوظيف المباشر يقع ضمن باقة برامج عبداللطيف جميل وتضم التدريب المنتهي بالتوظيف ، ودعم المشاريع الصغيرة ، والأسر المنتجة ، وتمليك سيارات الأجرة العامة والنقل ، مبينة أن انطلاقة البرنامج كانت في عام 2003 م , وتم توظيف أكثر من 12 ألف طالبة وظيفة في المجالات .
وقالت الأحمد : إن فرص العمل من المنزل استقطبت 80 % من رغبات المتقدمات حيث استهوت العديد منهن فكرة التسويق من المنزل ، كما تم عرض آلية عمل المرآة في العديد من المجالات في سوق العمل بالمنطقة وإضافة أسماءهن إلى قاعدة بيانات مركز سيدات الأعمال التي يتم الاستفادة منها في توفير فرص وظيفية خلال البرنامج.
من جهته أوضح أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بأبها عبدالرحمن الأحمري أن غرفة أبها جندت طاقاتها عبر مركز التوطين ومركز سيدات الأعمال لحصر المتقدمات للتوظيف في قاعدة بيانات تضم أكثر من 4 ألاف متقدمة .
وأضاف أن غرفة أبها تسهم بالتعاون مع عدد من شركاء التوظيف في التنسيق مع الجهات الداعمة للتوظيف وتلبية متطلبات سوق العمل ، مؤكداً أن الغرفة لن تألوا جهدا في سبيل الإسهام في جميع الخطط والاستراتيجيات التي تهدف إلى مشاركة المرأة في التمنية الاقتصادية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة