1 تعليق

حرس الحدود يحبط تهريب كمية كبيرة من القات بالطوال

حرس الحدود يحبط تهريب كمية كبيرة من القات بالطوال
weam.co/257888

الطوال – الوئام – اسماعيل الحكمي :

تمكنت دوريات حرس الحدود بقطاع الطوال اليوم من احباط تهريب كمية كبيرة من مادة القات في سيارة من نوع “هايلوكس” ، كان قائدها يحاول الهرب .

واشتبه أفراد احدى الدوريات في قائد سيارة لوحظ عليه توتره وتهربه ، فطالبوه بالتوقف على جانب الطريق بالطوال وبعد تفتيش السيارة بالكامل عُثر على نحو 15 كيلوجراماً من مادة القات مخبأة بجوار الماكينة في محاولة للتمويه.

وبهذا الصدد تحدث المتحدث الإعلامي باسم قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان العميد عبد الله بن محفوظ” إن الدوريات ألقت القبض على قائد السيارة وصادرت كمية القات التي ضبطت معه. “

كما تحدث قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبدالعزيز الصبحي “فطنة رجال حرس الحدود تنجح في إحباط حيل المهربين وخداعهم”. وأضاف: “نشكر أفراد الدورية الذين تمكنوا من إحباط محاولة التهريب، ونؤكد أنهم يمثلون الدرع المتينة لحماية حدود البلاد”. 

وأضاف”الصبحي”:”ينبغي على كل المواطنين الإبلاغ عن المخالفين سواء كانوا متسللين أو مهربين، وذلك من خلال الاتصال بالرقم “994”، حتى تتمكن دوريات حرس الحدود من التعامل معهم بما يمليه عليها الواجب الوطني من أجل المحافظة على أمن الوطن والتصدي لكل عمليات التهريب بأنواعها المختلفة ومنع المتسللين من الدخول”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وفقكم الله