تعليقان 2

التجارة توقف توزيع مشروبات الطاقة بملتقى شبابي

التجارة توقف توزيع مشروبات الطاقة بملتقى شبابي
weam.co/258093

الرياض – الوئام :
أوقفت وزارة التجارة والصناعة توزيع مشروبات الطاقة مجانًا في ملتقى شبابي ثقافي.
وأعلنت الوزارة اليوم الخميس أنها أوقفت توزيع مشروبات الطاقة مجانًا في ملتقى شبابي ثقافي إنفاذا لقرار مجلس الوزراء بحظر توزيعها مجانا.
تجدر الإشارة إلى أن مجلس الوزراء حظر الإعلان عن أي مشروب طاقة أو القيام بالحملات الدعائية أو الترويجية له بأي وسيلة إعلامية مقروءة أو مسموعة أو مرئية ، أو أي وسيلة أخرى, وحظر توزيع مشروبات الطاقة مجاناً على المستهلكين بجميع الشرائح العمرية.
إضافة إلى ذلك أكد بمنع شركات مشروبات الطاقة ووكلائها وموزعيها ومسوقيها القيام برعاية أي مناسبة رياضية أو اجتماعية أو ثقافية ، أو القيام بأي عمل يؤدي إلى الترويج لها, وألزم أصحاب المصانع والمستوردين لمشروبات الطاقة بكتابة نص – على عبوة مشروب الطاقة باللغتين العربية والإنجليزية – يحذّر من الآثار الضارة لمشروبات الطاقة .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اذا كان بهذه الخطورة وله كل هذه السلبياا فلماذا لا يتم منعه من البيع في الأسواق لاسيما ان الاطفال تحت الخامسة عشر لايدركون اضراره الصحية ويقدمون على تناوله في غياب رقابة الاهل….

  2. ١
    زائر

    الموضوع ليس بقضية مضر بالصحة ولكن مايعرف بالرعايه الاعلانيه والتنظيمة تخيف وتظهر عيوب الشركات المحليه بجانب العالميه مثل ريد بول وبايسن لذلك تم المنع ليش باضر من الدخان وبس اظر من المعسل والشيشة
    الموضوع اكبر من دلك