حادث مرورى يقتل ويصيب سبعة أشخاص علي طريق جازان-المضايا

جازان-الوئام-إسماعيل الحكمي :

لقي شخصان مصرعهما فيما أًصيب خمسة آخرون حالتهم ما بين متوسطة و خطيرة، في حادث مروري وقع صباح اليوم بين ثلاث سيارات علي طريق جازان – المضايا بالقرب من قرية مزهرة ،حيث باشرت الجهات الأمنية وفرق الدفاع المدني والهلال الأحمر موقع الحادث.

ومن جانبه أوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة جازان ياسر أحمد النعمي “أنه عند الساعة ٠٩:١٦ صباحاً ورد بلاغٌ لغرفة عمليات الهلال الأحمر بجازان من قِبل الدوريات الأمنية بوقوع حادث تصادمٍ بين ثلاث سيارات الأولى “صني” والثانية “هوندا” والثالثة “هيونداي سوناتا”، حيث أسفر التصادم عن وقوع ضحايا وإصابات، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تمّ توجيه ٤ فرق إسعافية، إضافة إلى الإسعاف الجوي إلى الموقع، وعند معاينة مسرح الحادث تبيّن لهم وفاة شخصيْن، ووجود ٥ إصاباتٍ؛ منها إصابة وصفت بالخطيرة،كذلك حالتان بسيطتان،فيما تم نقل حالتين من قِبل المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية.

وأضاف النعمي ؛ تمّ نقل جميع الحالات من قِبل إسعافات الهلال الأحمر فوراً إلى مستشفى الملك فهد بجازان بعد تعامل فرق الهلال الأحمر معها.وحث “النعمي” المواطنين بعدم نقل الإصابات قبل وصول سيارات الإسعاف لما قد يسبّبه ذلك من أضرارٍ خطيرة بسبب التحريك الخاطئ للمصابين . كما ناشد المواطنين عدم التجمهر بالقرب من الحوادث لكي لا يعيقوا وصول سيارات الإسعاف لتتمكن من مباشرة المصابين وإسعافهم .