التعليقات: 0

حرس الحدود يصادر أسلحة وأكثر من ألف حزمة قات في جازان

حرس الحدود يصادر أسلحة وأكثر من ألف حزمة قات في جازان
weam.co/259916

الرياض – الوئام :
ضبطت دوريات حرس الحدود بقطاع محافظة الدائر بني مالك التابعة لمنطقة جازان اليوم “10” قطع من الأسلحة نوع بندقية و” 75″ مسدساً و”143″ مخزناً و”92″ طلقة حية وذلك في إطار المهام والأعمال اليومية التي تنفذها دوريات القطاع.
وأوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محفوظ أن العملية تمت عند قيام الدوريات باعتراض مهربين قادمين عبر الحدود وإطلاق عدد من الطلقات التحذيرية لاستيقافهم ليقوم المهربون بإطلاق النار على الدورية وتم فرض السيطرة الأمنية وثني المهربين عن الدخول ليترك المهربون ما كانوا يحملونه من أكياس.
وأفاد أنه نتج عن العملية سيطرة رجال الأمن على الموقف وبتتفتيش الأكياس التي كانوا يحملونها عثر بداخلها على تلك المهربات واتخاذ اللازم حيال ذلك.
وأشار إلى أن دوريات حرس الحدود بقطاع الدائر قبضت في عملية أخرى على سيارة هونداي أثناء الاشتباه بها وبتفتيشها وجد بداخلها “1080” حزمة قات وقد لاذ سائقها بالفرار متخفياً بين أماكن وعرة وجاري البحث عنه.
واختتم العميد بن محفوظ تصريحه مفيداً أن العمليتين تمت بفضل الله ثم بمتابعة مباشرة من قائد حرس الحدود بجازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي وبجهود رجال حرس الحدود المخلصين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة