التعليقات: 0

الجبال : مباراة الجيش تحديد مصير بالنسبة للفتح

الجبال : مباراة الجيش تحديد مصير بالنسبة للفتح
weam.co/260373

الرياض-الوئام – محمد الحريـبــي :

أكد المدير الفني لفريق الفتح السعودي المدرب التونسي فتحي الجبال على قوة فريق الجيش القطري الذي يحتل مركزًا متقدمًا جيداً في الدوري القطري.

وقال في مؤتمر صحفي بمناسبة اللقاء الذي يجمع الفتح السعودي والجيش القطري على ملعب الفتح بالأحساء : نعلم جيداً بأن هذه المباراة هي مباراة تحديد مصير وهي مهمة جداً على المستوى النقطي، فنحن نسعى بنقاط هذه المباراة للمنافسة على أحد بطاقات التأهل ، بينما الجيش هو الآخر ستسهل له نقاط هذه المباراة المشوار كثيراً ، وبالتأكيد نقاط هذه المباراة بالنسبة لنا هي بمثابة العودة للمنافسة من جديد وهذا ما نتمناه.

وبين المدرب الجبال أن فريقه استعد جيداً لهذه المباراة ، وسنبذل كل مابوسعنا من أجل إسعاد الجمهور الفتحاوي ، لافتًا النظر إلى أن قوة الجيش القطري تكمن في خط الهجوم حيث يمتلك ثلاثي قادر على صنع الفارق الهجومي بدرجة كبيرة وهو ماسنسعى إليه وهو حد قوة الجيش.

وأفاد أن الهدف الآن هو النظر في البطولة الآسيوية لكوننا مازلنا متمسكين بفرصة التأهل ، وهذا لايعني بأن نلغي أهمية مواجهة الاتفاق بالدوري الذي عملنا لها حساب كبير وهذا ماسيشاهده الجميع في لقاء الجيش.

وأشار الجبال إلى غياب المحترف البرازيلي التون جوزية الذي يخوض حالياً فترة تأهيل ويحتاج لعدة أيام مما يعني غيابه في هذه المباراة عن التشكيلة الأساسية.

من جانبه .. وصف حارس الفريق الفتحاوي علي المزيدي مباراة الجيش بمباراة العودة للفتح ، وأنهم عاقدين العزم لكسب النقاط والعودة للمنافسة من جديد في هذه البطولة .

من جهته .. وصف المدرب التونسي لفريق الجيش القطري نبيل معلول مواجهة الفتح بالديربي لما تحمله المباريات العربية والخليجية من قوة وندية.

وقال في مؤتمر صحفي : لاشك بأن مواجهة الفتح مواجهة قوية لاسيما وأن النتائج التي قدمها الفتح في الجولتين الماضيتين لاتعكس أبداً المستوى فأمام بونيودكور فرط بفوز وأمام فولاذ لم يستحق الخسارة وكان من الأحق أن يعود بنتيجة ايجابية من إيران.

وأفاد أن الفرق الأربعة بالمجموعة حظوظها متساوية في التأهل للدور القادم وأن كانت النتيجة التي حققها الجيش في أوزبكستان نتيجة مهمة جداً ، مؤكداً أن الجيش يطمح بالعودة بنقاط المباراة كاملة لنخطي خطوة كبيرة نحو التأهل للدور القادم.

فيما عبر أحمد سفيان حارس فريق الجيش القطري عن شكره وتقديره لإدارة نادي الفتح على حفاوة الاستقبال ، وقال : بالتأكيد بأن مواجهة الفتح ستكون مواجهة قوية لاسيما وأن مباراة الغد قد تكون هي الفرصة الأخيرة للفتح للعودة للمنافسة على التأهل من جديد ونعلم قوة الفريق الفتحاوي رغم أن النتائج التي حققها ولكننا لدينا العزيمة في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط بوقت مبكر من أجل ضمان التأهل في المجموعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة