تعليقات 3

بالصور .. اصابة شقيقين بحادث تصادم بسبب أمطار الباحة

بالصور .. اصابة شقيقين بحادث تصادم بسبب أمطار الباحة
weam.co/263355
الباحة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

أُصيب شقيقان بالباحة اليوم على أثر حادث مروري بسبب هطول الأمطار التي شهدتها المنطقة التي أدت إلى انزلاق مركبة تقل شقيقين في العقد الثالث من أعمارهما، وانقلابها مما نتج عنه إصابة الشقيقين بإصابات تتراوح بين المتوسطة والخطيرة .
وفي التفاصيل، قال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني إنه وردنا بلاغاً لغرفة عمليات الهلال الأحمر بالباحة عند الساعة ١:٣٤ ظهر اليوم يفيد بوقوع حادث انقلاب، في منطقة لحيان بمحافظة العقيق، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعاف العقيق إلى الموقع وعند وصول المسعفين تبين وجود إصابتين متوسطة وخطيرة وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية لهما ومن ثم نقلهما عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى العقيق العام، وذكر شاهد عيان أن السيارة انزلقت بسبب الأمطار مما أدى إلى انقلابها.
وأفاد “الزهراني” بأنه نظراً لما تشهده منطقة الاحيان من أمطار نحذر المواطنين والمقيمين توخي الحذر وعدم التهور في ظل هذه الأجواء المتقلبة.
وفي سياق متصل باشرت فرق الهلال الأحمر بمنطقة الباحة خلال الـ48 ساعة الماضية عدداً من الحوادث المرورية التي شهدتها طرقات الباحة، وأُصيب فيها 14 شخصاً بإصابات تراوحت بين المتوسطة والخطيرة.

 image (1) image (2) image (4)

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    الله يرزقني بفيلآ

    الله يكفينا شر هالحوادث ويجيرنا منها

  2. ٢
    نايف العسبري

    الله يكفينا

  3. ١
    نايف العسيري

    ..