تعليقان 2

” 48 ” مليون ريال مكافآت لطلاب تعليم الليث

” 48 ” مليون ريال مكافآت لطلاب تعليم الليث
weam.co/263982
الليث -الوئام -حجب العصيمي :

وجه مدير إدارة التربية والتعليم في الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي المسؤولين بإدارة خدمات الطلاب وإدارة الشؤون المالية، بصرف ما يزيد عن «48» مليون ريال، مكافآت وإعانات لطلاب وطالبات مدارس المحافظة بكافة مراحلها الدراسية.

وأوضح مدير الإعلام التربوي بتعليم الليث والمتحدث الرسمي بتعليم الليث الأستاذ محمد بن ختيم المالكي أن المبلغ سوف يضخ في حسابات أولياء أمور الطلاب والطالبات خلال الأسبوع الجاري.

مبيناً أن هذه المكافآت تمثل إعانات طلاب وطالبات التعليم العام، وطلاب الاغتراب، ومكافأة طلاب وطالبات مدارس تحفيظ القرآن الكريم، والتربية الخاصة وأبناء المعلمين المتوفين، بواقع سبعة أشهر و خمسة أيام , للفترة من بداية العام الدراسي إلى نهاية شهر جمادى الأولى  للعام الدراسي الحالي 1434هـ / 1435هـ.

وأضاف:”إن إدارة الشؤون المالية في الإدارة شرعت بالتعاون مع إدارة خدمات الطلاب بتجهيز المسيرات وأوامر الصرف استعداداً لضخها في حسابات أولياء أمور الطلاب والطالبات”.

وعلى صعيد آخر قال مدير التربية والتعليم الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي أن هذه الإعانات والمكافآت تأتي في إطار الدعم اللامحدود والرعاية الكريمة التي يحظى بها أبناء وبنات الوطن من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين , وسمو ولي العهد , وبمتابعة مستمرة من لدن سمو وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ,وأصحاب المعالي النواب والذين لا يدخرون وسعاً في عمل كل ما من شأنه خدمة أبناء وبنات الليث.

وأهاب (البركاتي) بالقائمين على العمل بضرورة تنفيذ الصرف وسرعة الإنجاز، من أجل أن يستفيد منها كافة طلاب وطالبات المحافظة .يذكر أن المكافأة الشهرية تبلغ (150) ريالاً للمرحلة الابتدائية و (300) ريال للمرحلة المتوسطة والثانوية للطالب الواحد .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    مختصر

    بناتي في تحفظ القران ولهم سنه لم يستلمو شي ونزلة مكافاه لوحده٥٨ريال حق الا بتدائي والثانيه١١٧ريال والكبيرة حق الثانوي ١٤٠ريال لا اعلم كيف يحصل هذا

  2. ١
    زائر

    حسبنا الله ونعم الوكيل