تعليقان 2

مصرع وإصابة «42» شخصا بانقلاب باص على طريق الرياض

مصرع وإصابة «42» شخصا بانقلاب باص على طريق الرياض
weam.co/264437
الطائف-الوئام- محمد السويهري:

أدي انقلاب باص نقل جماعي على طريق الرياض الى وفاة اثنين واصابة 40 شخصا باصابات متفاوتة.

ووفقا للتفاصيل التي تحصلت عليها الوئام فان الحادث وقع بالقرب من ام الدوم ،حيث كانت بداية الحادث بارتطام الباص بتريلا من الخلف ومن ثم انقلابه. وقد استنفر اسعاف الهلال الأحمر ورفع حالة الطوارئ بمستشفيات الطائف.حيث شاركت 16 فرقة اسعاف من الهلال الأحمر و10 فرق من وزارة الصحة وثلاثة طائرات للاسعاف الجوي.

من جانبه صرح المتحدث الرسمي بهيئه الهلال الاحمر بمنطقه مكه المكرمه علي عبدالله الغامدي بأنه تلقت عمليات الهلال الاحمر بالطائف في تمام الساعه 4.25 من صباح هذا اليوم بلاغا عن حادث تصادم باص وتريله من كبري بأم الدوم. 

وتم ارسال 16 فرقه اسعاف من الهلال الاحمر وثلاث فرق اسعاف جوي للهلال الاحمر باشراف مدير فرع الطايف عبدالله الحارثي وقياده المشرف الميداني مازن السواط والتي باشرت الحدث الساعه 4.40 في مده استجابه 15 دقيقه وعلى الفور.

وأضاف تم تقديم الخدمه الاسعافيه الطارئه الطارئه لجميع المصابين وعددهم 42 مصابين وتم فرز الحالات حسب خطورتها وتم التعامل معهم على النحو التالي ثمان حالات بليغه و 32 متوسطة وحالتين وفاه وبين انه تم تم نقل 22 مصاب لمستشفى المويه و 6 حالات مستشفى الملك عبدالعزيز كما تم نقل 12 حاله للمستشفيات العسكريه،كما وجد بالموقع حالتين وفاه.

وأوضح بأنه نقل الاسعاف الجوي ست حالات ونقلت الاسعافات الارضية 24 حاله أي مجموع مانقله الهلال الاحمر ثلاثين حاله وشاركت ست فرق من وزاره الصحه بنقل عشر حالات.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    !!!!!!!!

  2. ١
    فهادالدوسري

    ترا ما انقلب صادم في تريله من الخلف.