التعليقات: 0

الأمير محمد بن ناصر يوجه بحل أزمة ادبي جازان

الأمير محمد بن ناصر يوجه بحل أزمة ادبي جازان
weam.co/264852
جازان - الوئام-اسماعيل الحكمي:

 أصدر أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبد العزيز، تعليماته لوكيل الإمارة ورئيس لجنة التعليم والثقافة في المنطقة، بالتنسيق مع شخصيات ثقافية، لحل أزمة نادي جازان الأدبي. 

وأبدى أمير جازان ارتياحه من سرعة تجاوب إدارة النادي الأدبي مع دعوة إمارة المنطقة لجموع المثقفين من أعضاء الجمعية العمومية، ومجلس الإدارة، بتغليب لغة العقل وصوت الحكمة، وإعلاء مصلحة ناديهم والمبادرة بمعالجة واحتواء الخلافات، والمشادات الكلامية التي تم تداول تفاصيلها مؤخراً عبر وسائل الإعلام المختلفة . 

فيما اكد المتحدث الرسمي للإمارة علي بن موسى زعلة، إن أمير المنطقة تابع بيان النادي الأدبي واطلع على مضمونه، وأصدر تعليماته الفورية لوكيل الإمارة د. عبد الله بن محمد السويد, ولجنة التعليم والثقافة في مجلس المنطقة برئاسة إبراهيم بن محمد الحازمي, بالتواصل والتنسيق مع بعض رموز الأدب والشخصيات الثقافية الفاعلة بالمنطقة لبحث ملابسات وتداعيات الموضوع. 

وأضاف “زعلة” أن تقريب وجهات النظر, وإيجاد الآلية المناسبة للتعاون والتكامل بين الجميع، يأتي حفاظاً على استقرار النادي العريق، وتعظيماً لدوره الايجابي والمؤثر في نشر الثقافة، واحتضان المواهب الواعدة وتشجيع المبدعين والمبدعات من أبناء وبنات المنطقة. 

الجدير بالذكر انه كانت خلافات قد نشبت بين عددٍ من أعضاء النادي الأدبي وإدارته، بسبب عدم اطلاعهم على التقرير المالي للنادي، ومفاجأتهم بالحساب الختامي في الجلسة الأخيرة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة