تعليق 22

السجن في أمريكا لعراقي ساعد على اعتقال صدام

السجن في أمريكا لعراقي ساعد على اعتقال صدام
weam.co/266353
الوئام - متابعات :

حكم يوم الجمعة الماضي بالسجن 28 عاما على عراقي كان بين من ساعدوا على  الوصول إلى الرئيس الراحل شنقاً صدام حسين.

وكان الحكم الصادر عليه لإقدامه قبل أقل من عامين على اغتصاب أميركية تكبره بأكثر من 30 عاماً بمدينة كولورادو، وفيها استدرج المرأة إلى بيته واغتصبها .

وسريعاً تم اعتقال جاسم ونسى الامريكيون ما قام به هذا الفتى قبل 10 سنوات عندما ساعدهم وكان حلقة اتصال بينهم وبين قريب لصدام دلّ الأميركيين على مخبئه في الحفرة التي اعتقلوه فيها.

وبعد مقتل والدته من قبل مقاتلين عراقيين كونها تسترت على مكان ابنها ، تمكن الجيش الأميركي من إيجاد صيغة قانونية نقل بعدها “أصغر جاسوس في العالم” إلى الولايات المتحدة ليقيم فيها لحمايته ، وهناك منحوه الجنسية ، إلا أن جاسم ضاع على ما يبدو في متاهات حياة ليس معتاداً عليها ليقوم بجريمته ويبقى خلف القضبان الى ان يصل عمره للخمسينات ، ثمنا للذة حصل عليها عنوة .. وكأن لعنة صدام بقيت تطارده .

التعليقات (٢٢) اضف تعليق

  1. ٢٢
    ابوخالد السعودي الدمام

    يستاهل ليه تتعاون معهم ضد البطل مروض المجوس الفرس / صدام حسين ، بعد صدام لم نسمع عن عراقي واحد زين كلهم مجرمين من المالكي الى الصدر الله يرحمك صدام

  2. ٢١
    زائر

    سبحان الله اراد الله ان يفضحهه

  3. ٢٠
    زائر

    هههههههههههه

  4. ١٩
    زائر3

    اظن انها خدعة استخباراتية حتى لايطارد هذا الكلب الخائن.

  5. ١٨
    زائر

    حلوه لعنة صدام
    متابع افلام من الاساطير شكلك

  6. ١٧
    زائر

    ماذا يتوقع من الرافضي؟
    ماذا يتوقع من الصفوي؟
    جذور الخيانة منبتهم ولذا تجدها تجري في عروقهم وهي ديدنهم وأو طباعهم.
    ولكن الله بالمرصاد لكل خائن.
    لعنة صدام لم تنحصر على هذا الخائن وإنما على الأغلبية من العراقيين وسيأتي اليوم الذي تحرق فيه كل رافضي وصفوي. وإن غداً لناظره لقريب.

  7. ١٦
    زائر

    الخبر شكله كذب ولا امريكا تسجن واحد علشانه تجسس علي صدام (ياكثر الارانب الي تشطفني

    • -١٠
    • ١٥
      زائر

      انت قريت الخبر زين ؟؟

    • ١٤
      زائر

      بعض الناس ودك تفصل النت عنه

  8. ١٣
    غازي العتيبي

    يسسسسسسستاهل اكثر من السجن الله ﻻيمنع خشمه من اﻻهانه
    يابا الثواري صدام

  9. ١٢
    ملب خائن

    فلتعيش مدحورا ملعونا في الدنيا والآخرة

  10. ١١
    زائر

    جعلك بحريقة ان شاء الله تموت بالسجن يالحقير ولعنة صدام بأذن الله تلاحق كل العايله الخاينه تصير لهم مثا افلام الرعب حتى النوم ماينامون يطلع لهم شبح صدام لحد ماكل الخونه ينتحرون

  11. ١٠
    السهم الجارح

    يستاهل الخائن ما جاه وعقبال كل الخونه أمثاله ولكن الله يمهل ولا يهمل

  12. ٩
    السهم الجارح

    ومصير كل خائن مصيره بذن الله تعالى

  13. ٨
    زائر

    هناك قراء ماهم دارين واش السالفة
    رقم 7 واش رأيك تقول هو صدام
    اتمسك وقتلوه ما قالو لي.ههههههه
    الله يستر عليك اما انته.

  14. ٧
    زائر

    يستاهل ماجاه والخائن تعامل مع الخونه وخانوه الى جهنم وبئس المصير من خان بلده ووطنه يستاهل مايجيه
    بﻻدي وان جارت عليه عزيزه واهلي وان بخلوا علي كرام

  15. ٦
    منصف

    نار صدام ولاجنة المالكي. كل يوم قتل واغتيالات للعلماء والسياسيين والمدنيين وسرقات بالجملة والعالم يتفرج ع الجرائم اللي ترفع القهر لدى الشعوب

  16. ٥
    شبكلالا

    الامريكان هم اللي .. هم اللي دبروا له .. المكيده .. حتى يتخلصوون منه

    قالوا هذا .. خان دينه و بلده … شلون يبغى يحمي بلادنا

    لصقوله هالتهمه .. و رموه بالقفص

    ولا فيه شي اسمه اغتصاب في امريكاااا … و لا.. ومكتووب .. هو اللي يستدرجهااا .. وش يستدرج ..

    ما يحتاج يستدرج … هم اللي استدرررجوووووه

  17. ٤
    دع التفكير

    رحم الله صدام رحمة واسعة

  18. ٣
    زائر

    الحمد لله على هﻻك الطاغية صدام الضي اعتدى على الكويت وعلى بﻻدنا الحبيبة السعودية فهو كالكلب اﻻجرب وكالعقرب والحية مالهم امان

  19. ٢
    زائر

    حرکه امسوینها علشان محد یبحث عنه یمکنهم اسمعو ان فیه احد یدور علیه وقالو کذا علشان محد یدور علیه

  20. ١
    عواد

    يقول المثل : يحتقر الخونة حتى من يستأجرهم . !
    نابليون رفض مصافحة رجل خان بلده وسمح لقوات نابليون بالدخول من مكان سري في الحصن، وبعد ان استولى نابليون على المدينة جاءه هذا الرجل وأراد ان يصافحه ورفض نابليون مصافحته ورمى له كيس من النقود في الأرض وقال خذه ويدي لا تصافح الخونة . !