تعليقات 6

بالفيديو.. الإعلام العالمي يصف هدف الشهراني بالأسهل.. ويتساءلون «لماذا حضرت؟!»

weam.co/272420
جدة - الوئام - ناصر التميمي :

أصبح لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي ياسر الشهراني محط أنظار الإعلام الرياضي في جميع أنحاء العالم، بعد أن أهدر هدفاً وصفه الكثير من وكالات الأنباء والصحف بالأسهل في العالم، ودخل بامتياز في موسوعة اللقطات التي لا تُنسى في عالم الكرة.
الشهراني أضاع هدفاً لا يُصدق وهو على بعد أمتار من مرمى مولدوفا الخالي من حارسه، وذلك خلال اللقاء الذي جمعه بالمنتخب السعودي، في إطار المعسكر الذي يقيمه الأخضر في إسبانيا.
الهدف الضائع لم يمر مرور الكرام، وتبارت وسائل الإعلام على إطلاق تسميات عليه من نوعية «فرصة العام الضائعة»، «أسهل فرصة في التاريخ».
ومن أبرز ما نشرته وسائل الإعلام في كل مكان بالعالم عن هدف الشهراني الضائع كان ما كتبه موقع Futbol.com من الأوروغواي، عنواناً معناه: «لماذا حضرت؟» كسؤال للاعب عما جاء به إلى الملعب.
وفي إيطاليا أيضاً أفردت الصحف مساحات للتحدث عن فرصة الشهراني، كما قالت صحيفة «لا ريبوبليكا»: «غلطة لا تُصدق أمام مرمى مكشوف»، وكتب موقع «Diez» الكولومبي الرياضي الخبر تحت عنوان: «ما لا يمكن تصديقه عن فشل مهاجم سعودي بتسجيل هدف».
واستخدم موقع «Sport Ro» الروماني خبر الهدف المفقود.
يذكر أن المنتخب السعودي خسر من مولدوفا برباعية نظيفة يوم السبت الماضي في إطار استعداداته لنهائيات كأس أسيا، فيما سيواجه نظيره الجورجي يوم الخميس المقبل.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    التعليق

  2. ٥
    زائر

    اقول كلن يخطيء وبعدين الكرة ميته بمجهوده خطفها لاتحطمون اللاعب بالترهات العالمية حقتكم

    • -٤٣
  3. ٤
    زائر

    ههههه الاخ هلالي

  4. ٣
    KANG Alarap

    والله كنت متحمس واخرتة ضيعة آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ يسامحك

  5. ٢
    زائر

    هههههه لانه هلالي ضيعها

  6. ١
    محمد الغامدي

    لو انها هجمة في الدوري السعودي وضاعت بالشكل هذا كان حسبها له الحكم بلنتي .. و صرفها اللاعب بسوء أرضية الملعب ..

    لاعب دايخ و فقاعة اعلام لا أكثر