التعليقات: 0

غداً.. وزير الداخلية يكرِّم ضباط حرس الحدود المتفوقين طبياً

غداً.. وزير الداخلية يكرِّم ضباط حرس الحدود المتفوقين طبياً
weam.co/272432
الرياض – الوئام :

أكد الفريق الركن زميم بن جويبر السواط مدير عام حرس الحدود، أن الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية سيكرِّم غداً الثلاثاء عدداً من ضباط حرس الحدود الحاصلين على شهادات عليا بالتخصصات الطبية العامة والدقيقة.
أضاف أن هذا التكريم يأتي خلال حفل تخرج دورات معهد حرس الحدود البحري بجدة، وأن المكرّمين تم تأهيلهم وتدريبهم للحصول على أعلى الدرجات التخصصية الطبية للقيام بأعمالهم في كلٍّ من مركز الأمير محمد بن نايف الطبي أو في مناطق حرس الحدود المختلفة والتي تستدعي وجود كوادر طبية.
أشار إلى أن هذا التكريم لم يأتِ إلا بفضل الله أولاً ثم اهتمام ولاة الأمر- حفظهم الله- بتسليح رجال الأمن بجميع المعارف والعلوم التي تخدم الأمن بوجه عام وترعى مصالح المواطنين.
شدد على أن وزير الداخلية أولى عناية خاصة لتدريب الأطباء في حرس الحدود ودعمهم لاستمرار تلقيهم التعليم الطبي المتخصص داخل وخارج المملكة، وندبهم بشكل مستمر للمشاركة والحضور في الفعاليات الطبية المختلفة التي تزيد من قدرتهم على متابعة ومواكبة المستجدات الطبية كلٌّ في مجاله.
أكد الفريق «السواط» أن الشؤون الطبية ماضية بكل جهد وعزم لتحقيق أهدافها وتوسيع خدماتها لتقديم أفضل الخدمات الطبية اللازمة، وهي أقل ما يمكن تقديمه لجنود نذروا أنفسهم لحماية الوطن وحفظ حدوده.
يذكر أن إدارة الشؤون الطبية بحرس الحدود تُعد من الجهات الرائدة في مجال تقديم الخدمات الطبية على مستوى وزارة الداخلية، حيث جاءت الإنجازات وفق خطط ممنهجة ومدروسة أحدثت نقلة نوعية في مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمنسوبي القطاع؛ إذ زادت أعداد مراكز الرعاية الصحية بمناطق حرس الحدود والمجمعات الحدودية والإسكانات، ليصبح عددها أكثر من 16 مركز رعاية صحية أولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة