1 تعليق

«حفتر» : لم نتلقى دعماً من «السعودية» لكن ننتظر الخير من أصدقائنا

«حفتر» : لم نتلقى دعماً من «السعودية» لكن ننتظر الخير من أصدقائنا
weam.co/273359
الوئام - د ب أ:

 كشف اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر ، قائد معركة الكرامة ، إنه مع أي ضربة عسكرية “تؤمن حدود مصر” حتى لو كانت داخل ليبيا.

وأوضح حفتر : “أنا مع أي ضربة عسكرية تؤمن حدود مصر حتى داخل ليبيا ، نريد التخلص من هذه المجموعات الموبوءة فى درنة وبنغازى وإجدابيا وسرت وطرابلس وعلى الحدود الجزائرية. لا يمكن إطلاقا أن نسمح لأى منهم بأن يقوم بأى عمل ضد بلدان الجوار الشقيقة والصديقة ، والموضوع يحتاج تعاونا لمنعهم من عمل معسكرات في مصر أو ليبيا”.

وكشف أن كتائب أنصار الشريعة (القاعدة) والكتائب المتحالفة معها قتلت فى الأشهر الأخيرة 500 ضابط ومجند. ونفى أن يكون هناك دعم سعودي لقواته العسكرية ، وقال :”لم نر أو نسمع شيئا من هذا القبيل ، ولكننا نتوقع خيرا من كل أصدقائنا”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ياحفتر يجب عليك مواصلة الحرب على هذا الوباء القادم للامة عبر هولاء المجرمين والذي يطالبون في كل مكان يتواجدون فية يطالبون بقيام دولة اسلامية اسلام جديد اتوبه هولاء الزنادقة وكبيرهم القرضاوي من مميزات احلال الزنا في رابعة مصر والباقي في الطريق وكاْن لا وجود للاسلام على كل الدول الحدودية اغلاق الحدود في وجة الارهابين سيما وفية متعاطفين معهم لن تهداء ليبيا وعلى ارضها اخوانيا والمعونات الخليجية ياحفتر تجبر بالله سبحانة ……واحد دول الخليج من تسعى لدهورة ماتبقى من ليبيا بعد تشدقها بلمساعدة في قتل القذافي وهي دولة الانقلابين على انفسهم حكومة موزة عفوا قطر …فالعون من الله ياحفتر عسى وان يسترد الاقتصاد الليبي عافيتة ولو انة ضرب من ضروب الخيال