التعليقات: 0

عرض “لا يقاوم” سينقل المهاجم فيا الى الدوري الامريكي

عرض “لا يقاوم” سينقل المهاجم فيا الى الدوري الامريكي
weam.co/273382
الوئام - رويترز :

أعلن ديفيد فيا مهاجم منتخب اسبانيا أنه سيترك اتليتيكو مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد أن تلقى عرضا “لا يقاوم” يعتقد أنه من نادي نيويورك سيتي في الدوري الامريكي.

وشوهد فيا (32 عاما) في مستشفى في مانشستر أمس السبت حيث يقال إنه كان يخضع لفحص طبي قبل انتقاله الى النادي الامريكي المملوك لمانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال بيا في رسالة الى الجماهير نشرت بموقع اتليتيكو على الانترنت “إنه مشروع لا يقاوم بالنسبة لي ولأسرتي.. جيد جدا. يتعلق بكرة القدم ويجب علي قبوله.”

وأضاف “سأظل مشجعا لاتليتيكو طيلة حياتي بسبب ما قدمه لي هذا العام.”

وانتقل فيا الى اتليتيكو من برشلونة قبل بداية الموسم المنقضي وقاد الهجوم بجانب دييجو كوستا وساعده على احراز لقب الدوري لأول مرة منذ 1996.

وكان اتليتيكو على بعد 90 ثانية من الفوز بدوري أبطال اوروبا قبل أن ينتفض ريال مدريد ويفوز 4-1 بعد وقت إضافي في النهائي الاسبوع الماضي في لشبونة.

وقال مهاجم اسبانيا “أود توجيه الشكر للجميع في اتليتيكو ولهؤلاء الذين حاولوا اقناعي بالبقاء.. مثل (المدرب دييجو سيميوني) وبقية الجهاز الفني.”

وانضم فيا الى تشكيلة اسبانيا المكونة من 23 لاعبا لكأس العالم في البرازيل حيث ستبدأ بطلة العالم مشوارها في المجموعة الثانية ضد هولندا في سلفادور يوم 13 يونيو حزيران قبل أن تواجه تشيلي ثم استراليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة