تعليقات 4

ضبط أحد الجناة المتهمين بالاعتداء على مقيم سوداني بالمدينة

ضبط أحد الجناة المتهمين بالاعتداء على مقيم سوداني بالمدينة
weam.co/276038
المدينة - الوئام :

ضبطت شرطة المدينة المنورة، أمس، أحد الجناة المتهمين بالاعتداء على مقيم سوداني في مقر عمله قبل أشهر، في حادث أثار استياء الأهالي بالمدينة المنورة، عقب انتشار مقطع فيديو يظهر اقتحام أربعة أشخاص مكتب أحد المقيمين في مقر عمله، قبل أن ينهالوا عليه بالعصي، ويطرحوه أرضا، ويوجهوا له ركلات، بحضور ابنه، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة.

قال الناطق الإعلامي بشرطة المدينة المنورة المكلف، المقدم سامي بن سليمان الجهني، إن «(عمليات الشرطة) تلقت بلاغا في وقت سابق بالحادث، وتمكنت أمس، بتوجيهات من مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبد الهادي بن درهم الشهراني، من القبض على أحد المتهمين في الحادث»، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية وقّفته على ذمة القضية، بينما لا يزال البحث جاريا عن رفاقه الذين ظهروا في المقطع المصور.

أضاف الجهني أن «الجاني أقر بما نُسِب إليه من جرم وأن ما حدث كان سببه خلافات سابقة»، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية أحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام حسب الاختصاص، مبينا أن «المقيم نقل في حينه إلى مستشفى الملك فهد لتلقي العلاج، وأثبت الفحص إصابته برضوض، وسحجات، وإصابات أخرى، وحددت مدة الشفاء بسبعة أيام».

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    الحمد لله الله يقويهم والله اثبت انه بطل ولد بطل حيث اظهر شجاعة لاتوجد الا بالقليل من الرجال الف تحية وسوف يؤخذ حقه لانه في بلاد الحرمين اهل الحق

  2. ٣
    زائر

    يجب ان يكون العقاب من جنس العمل

    أمام مشهد ابن السوداني الذي تم تعذيبة بشكل مقزز

  3. ٢
    زائر

    الله يقوي الجهات الامنيه وأتمنى لهؤلاء المذنبين عقوبة رادعة

  4. ١
    زائر

    التعليق