أمين الرياض يشدد على المقاولين بتنفيذ مشروعات الأمانة بأفضل المقاييس

شدد أمين الرياض، المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل، على المقاولين المنفذين والاستشاريين المشرفين على مشروعات الأمانة بأهمية تنفيذ الأعمال وفق أفضل المقاييس، وبذل أقصى الجهود لإنجاز المشروعات في المواعيد المحددة، والتزام الجودة العالية، وتلافي التأخير، وتحسين السلامة أثناء العمل. كما وجه بإنذار أحد مقاولي تصريف السيول، مؤكدا أنه إذا لم يتلاف التأخير فستطبق نصوص العقد عليه.

جاء ذلك عقب جولة تفقدية له، ظهر أمس، على عدد من المشروعات التي تنفذها «الأمانة» في عدد من أحياء الرياض. ورافق المقبل وكيل الأمين المساعد للمشاريع المدير العام للتنفيذ والإشراف المهندس عماد البشر، والمدير العام للتشغيل والصيانة بأمانة الرياض المهندس عبد الله الشريف، ورئيس بلدية العريجاء الفرعية المهندس عبد الله بايونس.

تفقد المقبل في الجولة مشروع إنشاء المركز الإداري بنطاق بلدية العريجاء، ومشروع إنشاء بلديات فرعية (العريجاء، العزيزية، البطحاء، نمار)، ومشروع إنشاء المركز الإداري بنطاق بلدية نمار، ومشروع تنفيذ عبارة لتصريف السيول بحي ظهرة نمار، ومشروع تحسين وتطوير الطرق المحيطة بسوق الماشية.

وتابع المقبل سير العمل في مشروع تحسين وتطوير «طريق نجم الدين الأيوبي» من شارع «حمزة بن عبد المطلب» إلى «طريق جدة»، ومشروع تطوير وتحسين «طريق أسماء بنت أبي بكر»، ومشروع تنفيذ ممرات وأرصفة المشاة المحيطة بمسجد المرحوميْن «خليل بن صالح بن سبعان» وزوجته، ومشروع تنفيذ شبكة تصريف مياه السيول والأمطار بحي طويق.