تعليقات 7

عبد الله بن مساعد: خادم الحرمين أوصاني بالشباب.. ونواف لم يقصر

عبد الله بن مساعد: خادم الحرمين أوصاني بالشباب.. ونواف لم يقصر
weam.co/277946
الرياض - الوئام - ناصر التميمي:

وعد الأمير عبد الله بن مساعد -الأمين العام الجديد لرعاية الشباب- ببذل مجهود يليق بالمهام الموكلة إليه، مؤكدا أنه التقى خادم الحرمين -حفظه الله- الذي أوصاه بهذا القطاع الهام القائم على رعاية الشباب والنهوض بالمستوى الرياضي للملكة.
وأضاف -في مداخلة له بقناة العربية- بمعاونة إخواني بإدارة الشباب، وبالخبرات التي حصدتها، وإكمالا لما بذله الأمير نواف لهذا القطاع، وبالاستعانة بخبرات المتخصصين بهذا المجال، سأسعى لبذل كل طاقتي لخدمة الشباب.
قال بن مساعد عقب توليه مهام المنصب رسميا: نواف لم يقصر في الفترة السابقة، وسنكمل ما بدأه.
وفي رده على سؤال عما سيقدمه للجماهير قال: سأؤدي المهام المكلف بها -بإذن الله- على أفضل وجه، من خلال خبراتي ومعرفتي بالوضع الراهن وبالعمل الجاد والإخلاص ومراعاة الله في المنصب.
وحول أول القرارات التي سيتخذها، أوضح بن مساعد أنه سينظر للخبرات والإمكانيات الموجودة، لافتا إلى أن نظرته من الداخل ستكون مختلفة عن النظرة من الخارج، وقال: سأشكل فريق عمل مساعد فور تكوين رؤية عامة عن الأمور داخل رعاية الشباب، وحين تكتمل الرؤية وتتضح الصورة لي كاملة سأشرع مع فريق العمل في النهوض بهذا القطاع الهام.
كان خادم الحرمين الشريفين أصدر اليوم أمرًا ملكيا بإعفاء الأمير نواف بن فيصل بن فهد من منصبه، وتعيين الأمير عبدالله بن مساعد رئيسًا عاما لرعاية الشباب.

 

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    زائر

    مبرووووووووك للهلال الف الف مبروك

  2. ٦
    زائر

    والله الكاسبر الحقيقي فريق الحكومه هلاللكو زعيقكو

  3. ٥
    زائر

    الكاسب

  4. ٤
    زائر

    اهم شي تبدا به يا سمو الامير التخلص من الحرس القديم لانه وكما كان سببآ في تاخرنا عن التطور اثناء رآسه سمو الامير نواف سوف يكون عائقآ اما م سموكم

  5. ٣
    زائر

    مبرووووووووووووووووك لكل هلالي الفوز المقدم من ذهب
    وعلى الفرق الأخرى مراعاة فارق التوقيت

  6. ٢
    زائر

    التعليق

  7. ١
    زائر

    الله يحفظ الأمير ♥ نواف بن فيصل ♥ بطل كفى ووفاء الله يعطيه العافيه وعساه في حياته يتهنىء وبالتوفيق له دائمآ وابدا ______ والى الامام عبدالله بن مساعد

    هلالي بحت *_^