التعليقات: 0

الكهرباء تعود لـ«السبهاني» بمكة

الكهرباء تعود لـ«السبهاني» بمكة
weam.co/279152
مكة المكرمة - الوئام - نواف الحنتوشي:

  تمكنت الشركة السعودية من إعادة الخدمة لجميع المشتركين المتأثرين بالانقطاع الذي حدث في حي السبهاني بمكة المكرمة مساء أمس الاربعاء.

وكشفت الشركة عن أن سبب العطل يعود لقيام أحد مقاولي شركة المياه الوطنية بضرب أحد الكابلات أثناء قيامه بأعمال حفريات وأن هذا العطل أدى لخروج عدد من المغذيات عن الخدمة، مبينة أن اكثر من 1080 مشتركا تأثروا بالانقطاع الذي نجم عن عطل على عدد من مغذيات التوزيع.

ولم تكن الحادثة هى المرة الأولى التى يتسبب فيها مقاولون في تعطيل الخدمة، إذ تسبب مقاولون يتبعون لجهات أخرى في الرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام ومواقع أخرى، في 754 قطع كابل كهرباء خلال السنة الماضية. وطالبت السعودية للكهرباء المقاولين قبل البدء في تنفيذ المشاريع، بالتنسيق معها من خلال مكاتب خدمات المشتركين للحصول على نسخ من الخرائط الخاصة بالمخططات والتي توفر جميع البيانات ومواقع الكابلات.

وأشادت الشركة بالجهود التي بذلتها الفرق الفنية لإعادة الخدمة للمتأثرين مؤكدة في الوقت نفسه جاهزيتها لإعادة الخدمة الكهربائية لأي جزء من الشبكة في أسرع وقت ممكن، كما قدمت اعتذارها للمشتركين المتأثرين بانقطاع الكهرباء بعدة أجزاء من حي السبهاني وأكدت على قدرتها البشرية والفنية لمواجهة مثل هذه الحالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة