1 تعليق

مجلس الوزراء يستنكر حادث الاعتداء الآثم على منفذ الوديعة

مجلس الوزراء يستنكر حادث الاعتداء الآثم على منفذ الوديعة
weam.co/280047
الرياض – الوئام :

استنكر مجلس الوزراء، برئاسة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بشدة، الاعتداء الآثم الذي تعرض له رجال الأمن في منفذ الوديعة الحدودي من قبل مجموعة من خوارج هذا العصر أرباب الفكر الضال، فى اجتماعه اليوم.
ورفع مجلس الوزراء، الشكر والتقدير، لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود؛ على ما يوليه من حرص وجهود مباركة لخدمة الإسلام والمسلمين والتيسير على قاصدي المسجد الحرام لأداء مناسك العمرة والصلاة في شهر رمضان المبارك.
جدير بالذكر، أن خادم الحرمين أصدر أوامره بالاستفادة من الأدوار الأرضي والأول والأول ميزانين والثاني والثاني ميزانين من مبنى التوسعة والساحات الخارجية الشمالية والغربية والجنوبية والشرقية لمشروع خادم الحرمين الشريفين لتوسعة المسجد الحرام والعناصر المرتبطة بها التي تستوعب أكثر من 625 ألف مصل.
كما وجه بالاستفادة من منسوب الصحن للمرحلة الأولى والثانية من مشروع خادم الحرمين الشريفين لرفع الطاقة الاستيعابية للمطاف، ما يعكس اهتمامه وعنايته واستشعارًا منه -أيده الله- لأهمية تهيئة الأجواء المناسبة لقاصدي الحرمين الشريفين وتأمين الخدمات الضرورية لراحتهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اعطو العسكريين حقوقهم