التعليقات: 0

القروني :المولد سيغيب عن المباراة.. والعين :نستعد هجوميا لقنص التأهل

القروني :المولد سيغيب عن المباراة.. والعين :نستعد هجوميا لقنص التأهل
weam.co/287951
مكة - الوئام - عمر القحطاني:

أكد خالد القروني، مدرب فريق الاتحاد، ثقته في قدرة لاعبيه، على تحقيق الفوز بمباراة العين، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، المقرر إقامتها مساء غدٍ “الثلاثاء” على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع بمكة المكرمة، مشددًا على أن فريقه لا يملك خيارًا سوى الفوز بثلاثة أهداف لقنص بطاقة التأهل.
وأوضح القروني، خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد ظهر اليوم “الاثنين”، أن فهد المولد، سيغيب عن مباراة الغد، بسبب تواجده في المستشفى، إثر تعرضه لوعكة صحية، مشددًا على قناعته التامة بالتكتيك والخيارات الفنية التي خاض بها مواجهة الذهاب، وخسرها الاتحاد بثنائية نظيفة، وأن دفعه بالأردني محمد الدميري، في مركز الظهير، جاء انطلاقًا من إجادة اللاعب في مركزي القلب والظهير.
من جهة أخرى, جدد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي العين الكرواتي، زلاتكو، ثقته الكبيرة بلاعبيه، مشيدا بما حققوه من نتيجة إيجابية أمام الاتحاد في لقاء الذهاب.
وأوضح، في مؤتمر صحافي عقده ظهر اليوم (الاثنين) بجدة، أن بطاقة التأهل لم تحسم حتى في ظل تقدمه بهدفين ذهابا، عادا النتيجة التي حققها في لقاء الذهاب هي أكبر عوامل الدفعة المعنوية للقاء الإياب، لافتا إلى أن فريقه سيسعى في لقاء اليوم للتسجيل مبكرا، وأنه لن يلعب بطريقة دفاعية.
وأشار زلاتكو إلى جاهزية فريقه للقاء الاتحاد، سواء بحضور الجمهور الاتحادي أو عدم حضوره، بعد أن جرى تثبيت عقوبة منع جماهير الاتحاد من الحضور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة