تعليقات 4

وزير الداخلية يكرم العريف الزهراني بترقيته استثنائيا ومنحه نوط الإنقاذ

وزير الداخلية يكرم العريف الزهراني بترقيته استثنائيا ومنحه نوط الإنقاذ
weam.co/289509
الرياض - الوئام :

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، العريف سعيد عيدان الزهراني بترقيته استثنائيا .

كما وجه بصرف راتب ثلاثة أشهر له ومكافأة مالية ومنحه نوط الإنقاذ تقديرا من سموه الكريم لشجاعته وما قام به من عمل بطولي وتضحية ، حيث ساهم بعد توفيق الله في إنقاذ محتجزين في سيول وداي الرميضة بمحافظة قلوة التابعة لمنطقة الباحة رغم تمتعه بإجازة رسمية ، إلا أنه بمجرد علمه عن وجود محتجزين قرر مشاركة زملائه بفرق الإنقاذ وكان في مقدمة المباشرين للمهمة مما عرضه لإصابة طفيفة وتلقى العلاج اللازم وخرج من المستشفى وحالته الصحية الآن جيدة ولله الحمد.

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، بصرف مكافأة مالية، وراتب ثلاثة أشهر، ,للعريف سعيد عيدان الزهراني، أحد منسوبي ادارة الدفاع المدني بمحافظة الباحة ، وترقيته استثنائيا إلى الرتبة التي تلي رتبته وذلك تقديرًا لبطولته في إنقاذ عدد من الأشخاص الذين احتجزتهم مياه السيول بمحافظة قلوة بمنطقة الباحة.

وانفاذًا لتوجيهات سمو وزير الداخلية ، استقبل مدير عام الدفاع المدني ، اللواء سليمان بن عبدالله العمرو،  بمكتبه صباح اليوم الأحد العريف الزهراني،  وقام بتسليمه المكافأة المالية وتقليده الرتبة الجديدة.

ونقل اللواء العمرو للعريف الزهراني، شكر وتقدير سمو وزير الداخلية، على ما أبداه من بطولة وإقدام في إنقاذ المتضررين من سيول محافظة قلوة رغم أنه كان يتمتع بإجازة رسمية في ذلك الوقت وإصراره على مشاركة زملائه في إنقاذ المتضررين مما عرضه للإصابة جراء السقوط أثناء عمليات الإنقاذ.

 وأعرب اللواء العمرو عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من ولاة الأمر في هذه البلاد الذين عودونا على تقدير وتكريم كل من يقوم بمثل هذه الأعمال الجليلة والإنسانية.

 وأبان اللواء العمرو أن هذا التكريم يؤكد ما يوليه ولاة الأمر من عناية واهتمام بسلامة وأمن كل أبناء الوطن والمقيمين على أرضه مؤكدًا ان تكريم الزهراني يمثل حافزا لكل رجال الدفاع المدني لبذل كل الجهد والعطاء في ميادين الواجب.

من جانبه عبر العريف الزهراني عن امتنانه وشكره لسمو وزير الداخلية على ما شرفه به من تكريم ومكافأة ، كما أعرب العريف الزهراني شكره لسعادة مدير عام الدفاع المدني على استقباله وتكريمه وحرصه على متابعة حالته بعد نقله للمستشفى جراء الإصابة التي تعرض لها أثناء أداء واجبه .

وأضاف أن هذا التكريم ما هو إلاَ حافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة أمن وسلامة هذا الوطن وأبنائه وكل من يقيم على ترابه.

الجدير بالذكر أن العريف الزهراني كان يتمتع بإجازته الرسمية  إلا أنه أصر على مساعدة زملائه في مباشرة بلاغ بشأن وجود عدد من المحتجزين في مياه السيول بوادي الرميضة بمحافظة قلوة بالباحة، وتمكن بالفعل من إنقاذ عدد من الأشخاص والذين كانوا محتجزين داخل أحد السيارات بالوادي إلا أنه تعرض للسقوط في موقع عميق وتم  إنقاذه بواسطة الحبال ونقله لمستشفى قلوة العام لتلقي العلاج اللازم حيث وضع تحت الملاحظة لمدة ٢٤ ساعه بالمستشفى. 

92

 

91

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    التعليق

  2. ٣
    زائر

    يستاهل ولد زهران راعي النخوة والشجاعة

  3. ٢
    زائر

    ياسمو الامير
    شف اوضاع العسكر
    ارهقتهم الديون
    رحت اقدم مستخدم لمسجد وقالوا عسكري ممنوع

  4. ١
    زائر

    ومين قال لك تاخذ حقوق الناس