تعليقات 10

إعلان المرحلة الأولى لوظائف التشغيل الذاتي لخريجي الدبلومات الصحية‏

إعلان المرحلة الأولى لوظائف التشغيل الذاتي لخريجي الدبلومات الصحية‏
weam.co/290085
جدة - الوئام - سمير اللهيبي:

أعلن وزير الصحة المكلف، عادل فقيه، أن قرابة 5500 فني صحي على وشك الانتهاء من التدريب وسيبدأ تعيينهم مع بداية العام الهجري المقبل 1436هـ، وذلك بعد تشكيل فريق للعمل على معالجة مشكلة خريجي وخريجات الدبلومات الصحية وتحديد الاحتياجات الوظيفية المناسبة لهم. 

وأضاف فقيه، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن «وزارة الصحة أرسلت 1043 وظيفة للفنيين متوافرة حاليا، وستعلنها وزارة الخدمة المدنية فور انتهاء الإجراءات الخاصة بها، ونأمل أن يكون ذلك قريبا».

وأشار إلى أن الوزارة ستعلن يوم الأحد 26 ذو القعدة 900 وظيفة فنية شاغرة على برنامج التشغيل الذاتي من خريجي وخريجات الدبلومات الصحية، ويستمر الإعلان شهرا، وهي المرحلة الأولى من احتياج الوزارة من خريجي وخريجات الدبلومات الصحية في مختلف مناطق المملكة، حيث تشمل التخصصات التي ستعلنها (فني طوارئ – فني تمريض – فني مساعد طبيب أسنان – فني صيدلة – فني مختبر – فني سجلات طبية).

ولفت «فقيه» إلى أن توظيف الخريجين المرشحين في المرحلة الأولى سيعقبه إعلان استقبال المرشحين للمرحلة الثانية، مشيرا إلى أن تعيين المتقدمين لهذه الوظائف سيكون في بداية العام المالي بعد اكتمال تعيين الدفعة الحالية لمن هم على وشك الانتهاء من التدريب، وسيلتحق هؤلاء المتقدمون ببرنامج تدريبي يلي تعيينهم.

التعليقات (١٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة