تعليقات 3

كانيدا : أعرف صعوبة المواجهة بين آخر بطلين للدوري السعودي

كانيدا : أعرف صعوبة المواجهة بين آخر بطلين للدوري السعودي
weam.co/290642
الوئام - رويترز:

يدرك راؤول كانيدا مدرب النصر حامل لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم صعوبة المواجهة التي تنتظره أمام الفتح عندما يلتقي آخر بطلين للمسابقة غدا السبت.

واستهل النصر رحلة الدفاع عن اللقب بالفوز في أول ثلاث مباريات بينما خالف الفتح بطل السعودية 2012 التوقعات ولم يحصد أي نقطة ليقبع في قاع الجدول بلا رصيد بعد ثلاث هزائم.

وقال كانيدا مدرب النصر في مؤتمر صحفي “من يريد تحقيق البطولة عليه أن يسير بمبدأ الاحترام لأي فريق يقابله وهذا الذي نعمل عليه ومباراتنا أمام الفتح تعتبر مهمة للفريقين.”

وأضاف “صعوبة المباراة تكمن في موقف الفتح في ترتيب الدوري وهذا الموقف الذي يقع فيه الفتح بلا جدال لا يمثل ما يملكه الفريق من قدرات وإمكانيات.”

وتابع “الفتح يعتبر من الفرق الجيدة خصوصا في ظل بقاء 80 بالمئة من عناصره التي أسهمت في تحقيقه لبطولة الدوري. الفتح بدون شك سيلعب من أجل الفوز بعدما ظهر بشكل جيد في مبارياته السابقة رغم الهزائم المتتالية.”

وانطلقت الجولة الرابعة من الدوري السعودي أمس الخميس بينما حقق الاتحاد والشباب فوزهما الرابع على التوالي اليوم الجمعة بالتفوق على العروبة والشعلة على الترتيب بنتيجة واحدة هي 2-1.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ما نقول الا الله يسامح من جابك النادي .
    الاسبان للاسف فاشلين بالتدريب .
    شوفو المنتخب اكبر دليل انواع التخبطات .
    مانقول الا الله يعطينا خيرك .

  2. ٢
    زائر

    اخربطلين.مادري اضحك اواصيح بطل غفله وبطل دفع رباعي..نشوفكم الموسم ذا يالابطال.

  3. ١
    زائر

    بإذن الله الفوز للعالمي بثلاثيه نظيفه