تعليقات 5

طموح الهلال في وجه “تماسك” الفتح في دوري جميل

طموح الهلال في وجه “تماسك” الفتح في دوري جميل
weam.co/292582
الوئام - رويترز:

حذر لاعب الوسط سعود كريري زملاءه في الهلال من “تماسك” الفتح على أرضه وطالب لاعبيه بالجدية قبل انطلاق الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم غدا الأربعاء.

ولا يريد الهلال الذي لم يحرز اللقب المحلي منذ 2011 خسارة أي نقاط أخرى بعدما أضاع اثنتين بتعادله أمام الأهلي فجمع ثلاث عشرة نقطة من مبارياته الخمس وتفصله نقطتان عن فرسي الصدارة النصر حامل اللقب والاتحاد.

والفتح هو بطل 2013 حين أنهى موسما استثنائيا بانتزاع اللقب من الهلال لكنه خسر أربع مرات في خمس مباريات منذ انطلاق الموسم.

غير أن كريري أشاد في تصريحات صحفية بأداء الفتح خاصة على ملعبه في الأحساء ووصفه بأنه فريق “قوي ومتماسك.”

وأضاف اللاعب الدولي البالغ من العمر 35 “الفتح فريق قوي ومتماسك ولا يستهان به بغض النظر عن ظروفه هذا الموسم وتذبذب مستواه إلا أنه من الممكن أن يحرج الهلال ويصعب مهمته.”

وأضاف “استعدينا جيدا لهذا اللقاء ونتطلع للفوز وإضافة النقاط الكاملة لرصيدنا في الدوري.. ونعلم بأن الفتح فريق صعب ومتماسك على أرضه لكننا تعاهدنا على اللعب من أجل الفوز فقط.”

ولو تجاوز الهلال عقبة الفتح في انطلاق الجولة فسيتصدر الترتيب ليومين قبل أن يحل الاتحاد ضيفا على الرائد يوم الجمعة.

وسينتظر النصر أكثر فرق المسابقة تهديفا برصيد 13 هدفا هذا الموسم حتى الأحد ليستضيف العروبة وهو الفريق الذي سحقه الهلال في الجولة الافتتاحية 4-1.

وسيخوض الهلال الذي يقوده المدرب الروماني لورينتيو ريجيكامب المباراة في استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بدون الرباعي المصاب يحيى المسلم وعبد اللطيف الغنام وخالد كعبي وسيجوندو كاستيو.

لكن غياب هؤلاء لن يسبب على الأرجح مشكلة للهلال الذي أحرز 12 هدفا في طريقه للانتصارات الأربعة بينها أربعة لتياجو نيفيز وثلاثة لكل من ياسر القحطاني وناصر الشمراني.

والثلاثة موجودون في تشكيلة الفريق الذي تدرب وسط دعم كبير من إدارة النادي في الرياض يوم الاثنين بينما يتطلع مسؤولوه لمواجهة العين الإماراتي في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا في نهاية هذا الشهر.

في المقابل يسير كل شيء بطريقة سيئة للفتح هذا الموسم بانتصار وحيد وأربع هزائم وعشرة أهداف كاملة في شباكه.

لكن الفريق سيسعى لمواصلة مشوار التعويض بعدما هزم التعاون 2-1 يوم الخميس الماضي.

وواصل النصر البداية الرائعة للموسم فهزم القادسية بثنائية نظيفة وصعد لدور الثمانية في كأس ولي العهد بفضل هدفي يحيى الشهري.

والنصر في حالة ممتازة هذا الموسم محققا الانتصار تلو الآخر منذ خسر لقب كأس السوبر المحلي لصالح الشباب بطل كأس الملك. 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    F.A.3

    يارب أن الدوري والاسيوية للزعيم

    • ٤
      زعيم نصف الارض

      امين

  2. ٣
    فهد

    بالتوفيق للفتح

  3. ٢
    زائر

    الزعيم 4/
    0

  4. ١
    زائر

    التعليق