تعليقات 8

صحيفة إسرائيلية: الملك عبد الله يقترح شراء الفيس بوك

صحيفة إسرائيلية: الملك عبد الله يقترح شراء الفيس بوك
weam.co/29275

كتب هاشم الفخرانى:

قالت صحيفة “زى جلوبس” الاقتصادية الإسرائيلية، إن الملك عبد الله بن عبد العزيز عرض شراء موقع الفيس بوك ب150 مليار دولار .

وأضافت الصحيفة أن الهدف من تلك الخطوة هو ألا يستخدمه المعارضون للملك عبد الله فى تشجيع السعوديين على الخروج فى مظاهرات انقلابية ضده.

وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب ومؤسس موقع الفيس بوك مارك جوكربيرج رفض العرض، لكنه وعده بألا يسمح لمعارضيه بنشر أى تعليقات أو فيديو تسىء لشخصه.

وأوضحت الصحيفة أن الملك عبد الله لا يثق فى كلام ” جوكربيرج”، حيث إن المعارضين فى مصر وليبيا استخدموا موقعه الإلكترونى فى الانقلاب على حكم مبارك والقذافى دون أن يتدخل، وفى أعقاب ذلك أسس الملك عبد الله جروبا له على الفيس بوك يضم 10 أعضاء فقط وكذلك حساب شخصى له على الموقع.

من جانبه نشر موقع صحيفة الوئام الاليكترونية نفى مصدر سعودى فى الرياض، أمس، أن تكون المملكة عرضت شراء الموقع بمبلغ 150 مليار دولار (نحو 562.5 مليار ريال) وقال هذا قول عار عن الصحة.
وكان موقع “داون وايرز” الأمريكى أعلن على موقعه الرسمى تقريراً يفيد بأن السعودية عرضت على “زوكربيرج” مؤسس الفيس بوك مبلغ 150 مليار دولار لشراء الموقع بالكامل، وزعم التقرير أن المملكة اتجهت لهذه الخطوة بعد أن أبدت انزعاجها الشديد من المظاهرات، وقلقها من السماح للصفحات التى تدعو إلى الثورات التى تحدث فى المنطقة عبر “الفيس بوك”.

وقد أوردت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) النفى على لسان المسئول السعودى الذى قال “إن المملكة لم تعرض على “مارك زوكربيرج” مؤسس الفيس بوك مبلغ 150 مليار دولار لشراء الموقع بالكامل، مشيراً إلى أن “المبلغ ضخم جداً والخبر عار من الصحة وليس له أى أساس”.

 

اليوم السابع المصرية

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    هبنقة

    أموالنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا إلى إيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن !!

    المفترض بهذه الأموال تشتري قلوووب السعوديين ولا تعين بها أعدائك عليك

  2. ٧
    صقر الهيلا

    اقسم بالله العلى العظيم وعلى كتابه الكريم أن أكون مخلصاً لوطني ومليكي الملك عبدالله بن عبدالعزيز مطيعاً لجميع الأوامر التي تصدر إلي من ولاة آمري منفذاً لها في البر والبحر والجو داخل البلاد وخارجها في كل الظروف والأوقات واضعاً نفسي ومالي في خدمة البلاد رافعـاً علمها وحامياً استقلالها وسلامة أراضيها معادياً من يعاديها مسالماً من يسالمها مادامت حيا محافظاً على ممتلكاتها لا أتركه قـط حتى آخر قطرة من دمي ….. ((والله ع مآأقول شهــيـد)) ….. لغيض الاعداء نجدد العهد والولاء للوطن والمليك الغالي

  3. ٦
    فوفو المدينه

    لا اعتقد بان هذا الخبر صحيح والاخبار الصادقه لاتؤخذ من اليهود لانهم افسق واكذب الشعوب هذا اذا كان بالاصل يطلق عليهم شعوب.
    ثم ان 150 مليار لو وزعت على فقراء ومتوسطي الدخل في الشعب السعودي لأغنتهم خمسين سنه قدام فلايحتاجون لمظاهرات ولا اعتصامات ولو صرف المبلغ لمحاربة البطاله والفقر لانتهت المشكله وتوظف وتزوج الشباب ونسوا الفيس بوك والانترنت كله وانشغلوا ببناء مستقبلهم وبيوتهم..لكن لقد اسمعت لو ناديت حيا..ولكن لاحياة لمن تنادي

  4. ٥
    أبي بيت!!

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    الخبر إسرائيلي وناقل الخبر مصري كملت!! هههه

    والله ياهم مايعرفون يكذبوووون!! (150) ملياااااااار دولااااااااااااااااااااااااااااار؟!!!

    لو أن الخبر عن القذافي ممكن نصدق يسويها ذالخبل

    بس أبو متعب الله يحفظه واثق من شعبه والشعب واثق فيه

    بس عجبتني صحيفة “زى جلوبس” آي سنك زات بت أي دونت سينك سو !!! ههههههه

  5. ٤
    فهد المسعودي

    االملك عبدالله اكبر من كذا وثقته في نفسه وشعب الي عايش بأمن وأمان كبيرة . معك يا ابو متعب ك
    ما عليك من اليهود والشيعه

  6. ٣
    اقوى واحد

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    قسم بالله نكتك الموسم هاذي ، اجل ياليهود يالكفره ابو متعب بيشتري الفيس بوك ولا بعد ابو متعب مسوي صفحه له وعنده 10 مضافين فقط ، يرحم امكم بلا نصب واحتيال ، ابو متعب اذكى منك انت وياه مو هالدرجه غبي مثلكم لعنة الله عليكم ، يعني لو شراء الفيس بوك مو قادرين الناس يروحون مواقع ثانيه ولا يصممون مواقع مثل الفيس بوك ، وش هالدلاخه اصلا لو قالوا لبو متعب بنبيعه لك بمليون دولار ما شراه ، ولو شراه بيعطيه واحد من الخدم اللي عنده يقول روح العب فيه

    لعنة الله عليكم ياليهود يالكفرة لكن مصيركم قرب ان شاء الله ، والله يعز اللاسلام والمسلمين ، ويحفظ السعودية والحرمين الشريفين ويحفظ لنا ابو متعب

  7. ٢
    1

    >>>>>>>>>>>>>>>>>

  8. ١
    ماجد المطيري

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلا 150 مليار دولار بعد اوف اوف طيب يصرف ربها بسسسس
    واذا ما صار هو محبوب الشعب بحق