1 تعليق

المنتخب الأوليمبي يلاقي أوزبكستان في دور الـ16

المنتخب الأوليمبي يلاقي أوزبكستان في دور الـ16
weam.co/293103
الرياض – الوئام :

يلتقي المنتخب السعودي الأوليمبي لكرة القدم منتخب أوزبكستان غدا الجمعة، ضمن دور الستة عشر من دورة الألعاب الآسيوية (إنشون 2014) في كوريا الجنوبية الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية (الثانية ظهرا بتوقيت السعودية).
ويدخل الأخضر اللقاء بجاهزية كاملة فنيًّا وبدنيًّا وعينه على المضي قدمًا في البطولة نحو الميدالية الذهبية، وكان الأخضر قد أجرى مساء اليوم مرانه الاستعدادي الأخير للمباراة على ملعب مطار إنشون الدولي تحت متابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأوليمبي لكرة القدم الأستاذ صالح أبو نخاع.

وبدأ المران الذي كان تحت إشراف المدرب الإسباني لورينزوأنترولينيز بإحماء ثم مران تكتيكي، ثم قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين طبق فيها بعض التكتيكات التي تهدف إلى اقفال المساحات في الملعب، واللعب على نقاط الضعف في المنتخب الأوزبكي، والمقدرة على إبطال نقاط القوة كذلك، ثم خاض اللاعبون مناورة على كامل الملعب لمدة ربع ساعة لتطبيق التكتيك.
واختتم المران بتدريبات على الكرات الثابتة من عدة أماكن، والتدرب على دقة تسديد ركلات الترجيح تحسبًا لوصول المباراة إليها.
من ناحية أخرى حضر عضو الوفد الرسمي السعودي المشارك في دورة الألعاب الآسيوية (إنشون 2014) الأمير نواف بن محمد إلى مقر المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في فندق (نيست) وعقد سموه اجتماعًا مع المشرف العام على المنتخب السعودي الأوليمبي الأستاذ صالح أبو نخاع والجهازين الإداري والفني، ثم اجتمع مع اللاعبين وتناول طعام العشاء معهم.
وقال الأمير نواف بن محمد في كلمته للاعبين: سعيد في البداية بتواجدي بينكم، وأود أن أبارك لكم المستويات العالية في المباريات الماضية، وأبارك لكم وصولكم إلى هذه المرحلة رغم حداثة خبرتكم، وأتمنى منكم جميعًا أن تبذلوا قصارى جهدكم في مباراتكم يوم غدٍ، فأنتم أهل للفوز وقادرون عليه، وكلنا ثقة بكم.
وتابع: أملنا بكم كبير، وبحول الله سأراكم في المباراة النهاية متوجين بالميداليات الذهبية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    قدرات المنتخب السعودي لاتجاري منتخب أوزبكستان يبدو ان مدرب المنتخب السعوديه غير قادر على قراءة المنافس والاستفادة من قدرات لاعبيه