1 تعليق

المولد يهدي الفوز لوالديه.. ولاعبو الرائد يعتذرون

المولد يهدي الفوز لوالديه.. ولاعبو الرائد يعتذرون
weam.co/293227
مكة - الوئام - عمر القحطاني:

بارك لاعبو فريق الاتحاد لجماهيرهم الفوز على الرائد مساء الجمعة في إطار الجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل بنتيجة 1-0.
وقال مدافع فريق الاتحاد أحمد عسيري: الحمد الله على الفوز والأهم حصد النقاط الثلاث، وندرك كلاعبين أن المستوى لم يكن مرضيًا ونعد جماهيرنا بإذن الله أن يظهر الفريق بشكل مختلف بعد فترة التوقف.
وأضاف عسيري: لم نظهر بالمستوى المعروف، وندرك كلاعبين ذلك ونسعى للظهور بالمستوى المرضي لجماهيرنا مستقبلاً، والحمد لله واصل الفريق سلسلة انتصاراته بالدوري ببلوغه النقطة الـ18.
من جانبه، قال فهد المولد: الحمد الله هذه أول مباراة لي بعد أكثر من 4 أسابيع ابتعدت بها عن الملاعب، والأهم أن الفريق حقق الـ3 نقاط باعتبارها الأهم، وطموحنا كلاعبين في الاتحاد حصد لقب الدوري بإذن الله.
وأهدى المولد الفوز لوالديه ولأحمد بقشان وانمار الحائلي عضوي شرف النادي وإبراهيم البلوي رئيس النادي قبل أن يوجه شكره لكل الجماهير السعودية لوقفتها الصادقة معه بعد مروره بالوعكة الصحية مؤخرًاواعدًا جماهير الاتحاد بالعمل على إسعادهم بتقديم جل ما لديه واصفًا إياهم بأنهم الأغلى بالنسبة له.
من جهة أخرى,اعتذر لاعبو فريق الرائد لجماهير فريقهم بعد خسارتهم أمام الاتحاد مساء الجمعة بالجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل.
وقال فيصل درويش لاعب الفريق: قدمنا مباراة جيدة واستطعنا الوصول لمرمى الاتحاد في أكثر مرة، إلا أن الحظ لم يحالفنا بالتسجيل والفوز.
وأضاف درويش: نقطة واحدة لا تليق بنادي الرائد، وكلاعبين لا يرضينا الأمر مطلقًا، ولكن كما شاهدت كنا الأفضل والأخطر أمام الاتحاد ومع ذلك لم نستطع التسجيل.
في المقابل، قال قائد فريق الرائد ابراهيم مدخلي: المباراة كانت لصالحنا ولم نستفد من الفرص التي أتيحت لنا للتسجيل، كما أن الحظ لم يقف معنا في المباراة، ونعد جماهيرنا بالتعويض في المباريات المقبلة.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائرهلالي

    بالحض كل مباريات الاتحاد
    بالحض وركلات جزاء مشكوك فيها