تعليقان 2

لوبيز يعلن تشكيلة المنتخب غدًا ..وتوقعات بعودة عبدالغني والعنزي

لوبيز يعلن تشكيلة المنتخب غدًا ..وتوقعات بعودة عبدالغني والعنزي
weam.co/293532
الرياض – الوئام :

يعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم غدا الاثنين قائمة اللاعبين النهائية بعد الاطمئنان على سلامتهم عبر التقرير الطبي الذي سيرفع به الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الليلة بعد نهاية الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.
تجدر الإشارة إلى أن إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم كانت أرسلت عبر الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم القائمة الأولية المقدمة من قبل المدير الفني للمنتخب الوطني خوان لوبيز كارو لأسماء لاعبي المنتخب الوطني الأول لإدارات الأندية التي ضمت القائمة لاعبيهم تأهبا لخوض المرحلة الثالثة من مراحل إعداد المنتخب الوطني لكأس الخليج العربي وكأس آسيا 2015.
وتنطلق المرحلة الثالثة من الإعداد بمدينة جدة في 6 أكتوبر المقبل ويخوض خلالها المنتخب السعودي مواجهتين دوليتين وديتين الأولى ستكون أمام منتخب الأوروغواي والثانية أمام منتخب لبنان.
الجدير بالذكر أن مدرب المنتخب السيد لوبيز عقد اجتماعًا فنيًا باللاعب الدولي السابق وكابتن نادي النصر حسين عبد الغني وحارس النصر عبدالله العنزي ,الأمر الذي فسره متابعين بعودتهم للمنتخب خصوصًا العنزي الذي يقدم مستويات وصفت بالممتازة خلال الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي, وأثار غيابه عن المنتخب الكثير من التساؤلات حولها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    حمدان

    لوبيز اصبح المتحدث الرسمي وسيعلن التشكيلة بعد استلامها

  2. ١
    زائر

    التعليق