1 تعليق

«صحة الباحة» تكشف حقيقة صورة المتسلل لقسم النساء بمستشفى بلجرشي

«صحة الباحة» تكشف حقيقة صورة المتسلل لقسم النساء بمستشفى بلجرشي
weam.co/297879
الباحة - الوئام - محمد السويهري :

نفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة ما نشر مؤخرا على صفحات إحدى الصحف الإلكترونية من صور حول تسلل أحد الرجال لقسم النساء بمستشفى بلجرشي، مؤكدة أن ما جرى سرده لا يمت للواقع بصلة.

وأوضحت المديرية في بيان صحافي أن الصورة التي وصلتها قبل نشر الخبر المذكور لم تكن واضحة، مشيرة إلى أنه بعد التدقيق فيها وبالبحث والمناقشة مع مشرف الوحدة ورئيسة التمريض، تبين أن الشخص الموجود بالصورة مرافق لإحدى المريضات، مبدية تحفظها على نشر اسمه حفاظا على خصوصية المريض.

وأضافت أن المرافق دخل للوحدة بمرافقة حارسة الأمن ليوجد مع الطبيب المختص للحصول على شهادة تثبت حضوره بالمريضة لتقديمه إلى مقر عمله، مؤكدة عدم نظامية ذلك ومشددة على محاسبة الحارسة في هذا الأمر.

وتابعت الشؤون الصحية أن هناك كادرا طبيا وفنيا كاملا بمتابعة حالات مرضى الكلى، مشيرة إلى أنه جرى تكليف أحد الكوادر ذات الكفاءة العالية كمشرف لوحدة الكلى يرتبط مع مدير المستشفى مباشرة لتسهيل أمورهم وإنهاء كل إجراءاتهم في وقت وجيز، مؤكدة على وجود زيارات للموقع بشكل يومي للتأكد من سير العمل على الوجه المطلوب.

وأضافت أنه في الفترة الأخيرة جرى العمل على إضافة بعض التحسينات في القسم، مثل إضافة مكيفات وشاشات تلفاز وتم أيضا التغيير في جدول التغذية بناء عل طلبات المرضى، مؤكدة على أن حرصها على المرضى يأتي من واقع مسؤوليتها تجاههم.

وشددت الشؤون الصحية على أن ما يجري نشره بقصد الإساءة للعاملين في مرافقها لن يثنيها عن خطوات تحسين الخدمة التي تنتهجها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    فوضى