1 تعليق

ضبط 6 بحوزتهم أسلحة نارية بالعقيق

ضبط 6 بحوزتهم أسلحة نارية بالعقيق
weam.co/298101
الباحة - الوئام - محمد السويهري:

ألقت قوات الأمن بمحافظة العقيق القبض على ستة أشخاص، في قضيتين مختلفتين إثر حملهم أسلحة نارية غير مرخصة ومواد يشتبه في كونها عرقا مسكرا.

وأوضح طراد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد بن صالح، أن الجهات الأمنية بمحافظة العقيق اشتبهت فجر أمس (الثلاثاء) في مواطنيْن أحدهما في العقد الثالث من العمر والآخر في العقد الثاني، ويرافقهما وافد عربي الجنسية في العقد الثاني من العمر، لدى مرورهم بمركبة بنقطة تفتيش للسيارات.

وأضاف أنه عثر بحوزتهم على مسدس ناري غير مرخص من نوع «أبو محالة» وعشر طلقات حية، بالإضافة إلى ثماني قوارير سعة (0.6) لتر وجالونين سعة خمسة لترات، كلها ممتلئة بمادة سائلة كريهة الرائحة يشتبه في أن تكون مادة العرق المسكر.

وعن القضية الثانية، أشار إلى أن رجال أمن الطرق بوراخ التابع لمحافظة العقيق ضبطوا مركبة بقيادة أحد المواطنين في العقد الثاني من العمر، يرافقه مواطنان آخران كلاهما في العقد الثالث من العمر، وبحوزتهم بندقية من نوع «شوزن» غير مرخص، وست طلقات نارية للسلاح نفسه.

وأبان العقيد سعد أنه جرى اتخاذ الإجراءات الأولية كافة حيال القضيتين، وأن التحقيقات لا تزال جارية لاستكمال ما تبقى من إجراءات.

من جانبه، أشاد مدير الشرطة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي بجهود رجال أمن الطرق بالمحافظة، مطالبا ببذل المزيد من الجهد والعمل بما يكفل تحقيق الهدف السامي في حفظ الأمن والنظام.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق