التعليقات: 0

الشرطة الاسترالية : “الأم” هي من طعنت الأطفال الثمانية حتى الموت

الشرطة الاسترالية : “الأم” هي من طعنت الأطفال الثمانية حتى الموت
weam.co/309944
الوئام - يو بي اي:

أعلنت الشرطة الأسترالية السبت أنها أوقفت أم الأطفال الذين وجدوا الجمعة جثثاً هامدة في أحد المنازل بمدينة “كيرنز” أقصى شمال كوينزلاند. وقال المحقق برونو اسنيكار للصحافيين إن “والدة 7 من الأطفال الثمانية المعنيين بهذا الحادث وعمرها 37 عاماً أوقفت بتهمة ارتكاب جريمة ليل (الجمعة السبت) والشرطة تعتقلها حالياً” في أحد مستشفيات كيرنز.

وأوضحت شرطة ولاية كوينزلاند أن المرأة الموقوفة تتعاون مع التحقيق القضائي. وأضاف اسنيكار “أنها في حالة مستقرة وهي تخضع للمراقبة”.

إلى ذلك، أعلنت شرطة كيرنز أنه تمت دعوة الشرطيين إلى المنزل المذكور، حيث عثروا على جثث الأطفال الثمانية الذين تتراوح أعمارهم بين 18 شهرا و15 عاما. ولا يزال الأطباء الشرعيون يعملون داخل المنزل لكن جثث الأطفال تم نقلها.

والجمعة، نقلت الأم المصابة بجروح ناتجة من طعنات سكين من المنزل على حمالة. وأورد المحقق أن “التشريح سيتم السبت، وبعدها سنتمكن من الإدلاء بمعلومات أكثر”. وأضح أن عدداً من السكاكين وجدت في منزل المتهمة البالغة من العمر 37 عاماً، لافتاً إلى أنها أم لـ7 من الأطفال القتلى، أما الثامن فهو قريب لهم.

 وكانت الشرطة الأسترالية، عثرت صباح الجمعة، على جثامين 8 أطفال قتلوا طعناً، وتتراوح أعمارهم بين 18 شهراً و15 عاماً. ونقلت شبكة التلفزيون الأسترالية العامة “أية.بي.سي” عن الشرطة الأسترالية قولها إنه عثر على الأطفال بأحد المنازل بمدينة “كيرنز” أقصى شمال كوينزلاند، كما عُثر أيضاً على امرأة مصابة بجروح. وقالت الشبكة، عبر موقعها على شبكة الإنترنت، إن أجهزة البحث في “كيرنز” فتحت تحقيقاً حول مقتل الأطفال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة