تعليقات 4

الاهلي يريد «برشلونة» في «الجوهرة» بالذكرى الـ 75 لتأسيسه

الاهلي يريد «برشلونة» في «الجوهرة» بالذكرى الـ 75 لتأسيسه
weam.co/311338
الرياض - الوئام:

تسعى ادارة النادي الاهلي السعودي الاحتفال باليوبيل الماسي على تأسيس النادي الاهلي بمناسبة مرور اكثر من 75 عاما على تأسيس النادي الغربي، وذلك من خلال حفل كبير يقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالجوهرة المشعة بعروس البحر الاحمر مدينة جدة.

وخاطبت ادارة الاهلي السعودي عدة اندية عالمية بهدف اقامة لقاء ودي جماهيري احتفاء بالمناسبة التاريخية، وشهدت المفاوضات الاهلاوية اختيار نادي برشلونة الاسباني كأحد الاندية المرشحة بقوة في مشاورتهم بسبب ان الفريق الاسباني يشاركهم الشراكة الاستراتيجية مع الخطوط القطرية للطيران.

ويبحث الاهلاويين الوقت الذي يناسب الفريقين لإستضافة الفريق الاسباني في مدينة جدة، او البحث عن اسم فريق عالمي بديل في حالة صعوبة توقيت الفريق الاسباني.

يذكر ان الاهلي السعودي سبق واحتفل باليوبيل الذهبي وأحضر الأهلي أشهر لاعبين العالم على الإطلاق دييغو مارادونا لليوبيل الذهبي بعد مرور خمسين سنة على تأسيس النادي، ودرب الفريق اسماء عالمية تقدمهم البرازيليين ديدي وتيلي سانتانا وفليب سكولاري والتقى مع منتخب البرازيل عدة مرات، وزار النادي في تلك الفترة مشاهير العالم كرئيس الاتحاد الدولي السابق جواو هافيلانج ومشاهير اخرين كانوا في ضيافة الأهلي.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    لاينكب مره ثانيه بعد مارادونا

  2. ٣
    زائر

    بالتوفيق بس ماظنتي تفوزون

  3. ٢
    زائر

    طول العمر طول الدهر جده كذا اهلي وبحر
    باذن الله اﻻهلي راح ياخذ الدوري هذي السنه

  4. ١
    ابوخالد الشمراني

    طول العمر طول الدهر جده كذا اهلي وبحر
    باذن الله اﻻهلي راح ياخذ الدوري هذي السنه