بالصور - طالب بمكة يرسم صورة وداعية للملك عبد الله على السبورة

في لفتة تمثل أروع معاني الحب والوفاء للخادم الحرمين الشريفين الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، قام أحد الطلاب صباح اليوم بمكة المكرمة برسم صورة على السبورة الدراسية للمليك وهو يودع شعبه.

ورسم الطالب صورة تعبيرية للمك الراحل رافعا ذراعه مودعا الشعب ويوصيهم بالدعاء له قائلا: «وداعا شعبي.. لا تنسوني من دعائكم»، في لقطة أدمعت أعين الكثيرين.

من جانبه تحدث صاحب الرسمة الطالب عبد الصبور خان، أحد الطلاب المقيمين بالمملكة، والذي يدرس بالصف الثالث الثانوي بمدرسة طلحة بن عبيد الله الثانوية بمكة المكرمة، لـ«الوئام» قائلا: «قررت اليوم مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني ومع الحصة الأولى أن أمسك بقلم السبورة وأعمل رسمة لملك الإنسانية، رحمه الله، تعبيرا عن حبي له»، مستطردا بالقول: «أعيش في هذا الوطن الغالي علينا جميعا وأنا تربيت وعشت في هذا الوطن الغالي بأمن وأمان، ولقد تألمنا جميعا لوفاته لأننا لمسنا جميعا تأثيره وحكمته، فقد حاز فقيد الوطن على حب شعبه، وكل المقيمين على أرض المملكة، وكان رحمه الله مثالا يحتذى به في الوقفات مع أشقائه المسلمين والعرب».

وأضاف عبد الصبور قائلا: «رحم الله الملك الإنسان عبد الله بن عبد العزيز وأسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون، وأحسن الله العزاء في فقيد الأمتين العربية والإسلامية، ونسأل الله أن يوفق حكومة المملكة بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف وأن يحفظ هذه البلاد».

unnamed (1) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7)