تعليقان 2

وزير الدفاع : احتاج إلى عمل جميع رجال القوات المسلحة معي

وزير الدفاع : احتاج إلى عمل جميع رجال القوات المسلحة معي
weam.co/320226
الرياض-الوئام:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين في مكتبه بالمعذر اليوم معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان ، ومعالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن فياض بن حامد الرويلي ، وقادة أفرع القوات المسلحة وقادة المناطق العسكرية في المملكة وكبار ضباط القوات المسلحة .

وألقى سمو وزير الدفاع كلمة رحب في بدايتها بالجميع ، مؤكداً حرصه على العمل مع جميع رجال القوات المسلحة لنقل الوزارة إلى مرحلة جديدة من التطور ، مع تعزيز القدرات التي تمتلكها وزارة الدفاع.

وقال سمو وزير الدفاع : احتاج إلى عمل جميع رجال القوات المسلحة معي ، لتحقيق الأفضل للمملكة العربية السعودية ولقواتنا المسلحة . وأشكركم ، وبالتوفيق إن شاء الله .

عقب ذلك ألقى رئيس هيئة الأركان العامة كلمة أبرز خلالها ما تتميز به المملكة من تلاحم بين القيادة والشعب ، مشيراً إلى القرارات والأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من خلال دمج الكفاءات والقدرات لتحقيق تطلعات الشعب السعودي وتلمس احتياجاته. ورفع باسمه واسم منسوبي القوات المسلحة خالص التهاني والتبريكات لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بالثقة الملكية الغالية وتعيينه وزيراً للدفاع ورئيساً للديوان الملكي ومستشاراً خاصاً لخادم الحرمين الشريفين رعاه الله.

وقال معاليه” بحكم تجربة العمل مع سموكم، ندرك مدى حماس ونشاط سموكم، ومتفائلون بما لديكم من توجهات وطموحات معروفة نحو تحديث وتطوير القوات المسلحة، وستجدنا إن شاء الله عوناً لتحقيق هذه النظرة المستقبلية”، سائلاً الله لسموه التوفيق والنجاح وللقوات المسلحة التطور والازدهار لمواصلة مسيرة الخير والنماء في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.

حضر الاستقبال معالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد بن عبدالله العايش معالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد بن محمد العيسى .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الله يستر

  2. ١
    زائر

    ان شالله خير