التعليقات: 0

صحة عسير لــ «الوئام»: سيتم سحب مشروع مركز صحي روضان السليل من المقال

صحة عسير لــ «الوئام»: سيتم سحب مشروع مركز صحي روضان السليل من المقال
weam.co/320785
عسير - الوئام - عبد الله الشهراني:

أكدت صحة عسير أنها اتخذت الإجراءات النظامية بحق المقاول المنفذ لمشروع مركز صحي روضان السليل، وتم توجيه إنذارين له، مشيرة إلى أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة لدراسة سحب المشروع من المقاول.

جاء ذلك في تفاعل سريع مع ما نشرته «الوئام»، بشأن تعثر مشروع مركز صحي روضان السليل، حيث أصدر الناطق الإعلامي بصحة عسير بيانا حول ذلك قال فيه:

«وأوضحت صحة عسير أن مشروع مركز صحي روضان السليل تم تسليمه للمقاول في ١٦شعبان ١٤٣٤هـ وأن نسبة الإنجاز حاليا 45%، حيث تم تصب سقف الدور الأول وجارٍ أعمال تشوينات لإعمال المباني للمبنى الرئيسي بالإضافة إلى أعمال عزل خزان المياه الأرضي».

وأضافت الصحة في ردها على «الوئام» أنه «بالنظر إلى المدة المنقضية من المشروع وإلى نسبة الإنجاز تبين أن هناك تأخيرا واضحا لأسباب كثيرة، منها قلة العمالة والمعدات والتشوينات لدى المقاول وتغيير مدير المشروع من قبل المقاول 5 مرات، إلى جانب تأخر المقاول في التقديمات المطلوبة كاعتماد المخططات والعينات وتوفير التجهيزات بالموقع.

ونؤكد للجميع أن صحة عسير قد اتخذت الإجراءات النظامية بحقه حيث قامت إدارة المشتريات بتوجيه إنذارين للمقاول كما قامت إدارة الشؤون الهندسية بإنذار المقاول».

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة