التعليقات: 0

تنقلات جديدة وتدوير في مناصب قيادية بأمانة العاصمة المقدسة

تنقلات جديدة وتدوير في مناصب قيادية بأمانة العاصمة المقدسة
weam.co/321570
مكة - الوئام - محمد السويهري :
أصدر معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة فضل البار حركة تنقلات جديده وتدوير في عدد من المناصب القيادية فى ادارات الامانه وبلدياتها الفرعيه.
ووصف معاليه القرارات بأنها تهدف الى المصلحة العامة وإحلال الكفاءات الشابه للاستفادة من شهاداتهم العلمية وابراز مهاراتهم على واقع العمل ،وطالب معاليه الجميع ببذل ومضاعفة الجهود فى خدمة المواطنين ، مؤكداً أن المراكز القيادية سلمت أكثرها للكفاءات الشابة بالأمانة والتى أثبتت جدارتها وكفاءتها فى تطويرالعمل.

وشملت القرارات تكليف أربعة رؤساء بلديات جدد ،إلى جانب عدد من المساعدين ومدراء الخدمات والشؤن الفنيه بالبلديات الفرعية.

وقد تضمت القرات تكليف المهندس فوزي الحارثي مساعدا للمشرف العام على البلديات للمتابعة الميدانية بالأمانة والمهندس حسن بن سعيد خنكاررئيسا لبلدية العتيبية الفرعية ، والمهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيسا لبلدية الشوقية الفرعية،والمهندس خالد بن احمد بصفر رئيسا لبلدية المعابدة، والمهندس لؤي بن جمال عاشور رئيسالبلدية العمرة الفرعية.

كما تم تكليف المهندس رشاد أنور الهي مديرا للإدارة الفنية ببلدية الشوقية الفرعية، ومحمد باخشوين مديرا لإدارة الخدمات ببلدية أجياد الفرعية، ونايف الحداد مديرا للإدارة الفنية ببلدية العمرة، وأحمد العبدان مشرفا للوقاية الصحية بإدارة النظافة، وفيصل القرشي مديرا لإدارة الخدمات ببلدية الشوقية الفرعية، وأحمد البركاتي مديرا للإدارة الفنية ببلدية المعابدة الفرعية،وعبدالعزيز الزهراني مديرا للإدارة الفنية ببلدية المسفلة الفرعية، ومحمد عبدالكريم مديرا للإدارة الفنية ببلدية الشرائع الفرعيه.

كما تضمن القرار نقل أكثر من مئة موظف بمختلف تخصصاتهم واعمالهم وإعادة توزيعهم على الادارات والبلديات الفرعيه حسب حاجة العمل .

وأكد معاليه  إن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على رفع المستوى التنظيمي لمختلف إداراتها وبلدياتها بما يتناسب مع التطور الذي تشهده المجالات المختلفة وذلك من خلال بحث آليات وإحتياجات التغيير ودراسة الأوضاع المختلفة وحسب ظروف وإحتياجات تطوير العمل وما تقتضيه المصلحة العامة .

مشيراً إلى أن الأمانة ولله الحمد لديها من الكفاءات الإدارية والخبرات الوظيفية ما يمكنها من أداء دورها بشكل أفضل إذا ما أحسن إستغلال هذه الكفاءات وتم وضع الرجل المناسب في المكان المناسب .

هذا وقد عبر عدد من الموظفين الذين شملتهم القرارات عن بالغ شكرهم لله سبحانه وتعالي ثم لثقةمعالي أمين العاصمة المقدسة سائلين الله أن يعينهم على اداء واجبهم على الوجه المطلوب .

 
 
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة