التعليقات: 0

إزالة تعديات مقامة بطريقة عشوائية بمكة المكرمة

إزالة تعديات مقامة بطريقة عشوائية بمكة المكرمة
weam.co/322445
مكة - الوئام - حجب العصيمي:

أزالت لجنة التعديات ببلدية الشوقية منزلا شعبيا مقاما بطريقة عشوائية بحي زهرة كدي بمكة المكرمة حيث كشف المراقبون عدم سلامة المنزل وعدم صلاحيته للسكن مما يشكل خطرا على أرواح السكان.

أكد المهندس ممدوح عراقي رئيس بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة على ضرورة تكثيف الجهود خاصة في مجال الأعمال التي تتعلق بالإصحاح البيئي وسلامة المواد الغذائية المعروضة.

جاء ذلك في أول جولة تفقدية حيث قام المهندس عراقي بعد تعيينه رئيساً لبلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة بأول جولة تفقدية شملت عددا من الأسواق التجارية وحلقة الخضار وسوق السمك، رافقه فيها مدير إدارة الخدمات فيصل القرشي ورئيس قسم صحة البيئة ماجد المجنوني وعدد من منسوبي البلدية، وقد وقف على حلقة الخضار والفواكه وثلاجات المواد الغذائية، كما وقف على سوق السمك المركزي بالكعكيه، مطلعا على تجهيزاته ومدى التزام مشغليه بتطبيق الاشتراطات الصحية.

وأشار عراقي إلى أن البلدية لا تألو جهدا في اتخاذ كافة التدابير الكفيلة بضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وتهيئة الأجواء الصحية لهم من خلال تكثيف الجهود في متابعة المحلات ذات العلاقة بالصحة العامة، منوها بأن ذلك يأتي من خلال توجيهات معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار ومتابعته المستمرة لأنشطة وأعمال البلديات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة