تعليقات 3

بالصــور : إغـلاق مطعم شهير بمكة المكرمة

بالصــور : إغـلاق مطعم شهير بمكة المكرمة
weam.co/322651
مكة المكرمة-الوئام- حجب العصيمي:

أغلقت الفرق الرقابية ببلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة أحد المطاعم الشهيرة بالمنطقة بعد ضبط العديد من المخالفات الصحية والبيئية بداخله.

وأوضح رئيس بلدية المعابدة الفرعية المهندس خالد بن أحمد بصفر أن مراقبي البلدية وأثناء جولاتهم التفتيشية أمس على الأسواق تمكنوا من ضبط كميات كبيرة من الدواجن والأطعمة الفاسدة والمكشوفة في أحد المطاعم، وعلى الفور تمت مصادرتها واستدعاء صاحب المطعم لاتخاذ الإجراءات النظامية حيال تلك المخالفات.

وقال المهندس خالد بن أحمد بصفر إن الفرق الرقابية بقيادة كل من مدير إدارة الخدمات محمد الهزازي ورئيس قسم المواد الغذائية والصحية محمد المعطاني، قامت بمصادرة كامل الكميات الموجودة في المطعم وإتلافها وفق الطرق الصحية.

وأشار رئيس بلدية المعابدة الفرعية إلى أنه تم ضبط العديد من المخالفات الصحية في تجهيزات المطعم مع وجود روث فئران داخل المستودع وزواحف وحشرات وغيرها من المخالفات.

وأضاف بصفر أنه تم الوقوف على اثنين من أكبر محلات الأرزاق والمواد الغذائية بحي الجميزة وتسجيل العديد من الملاحظات الصحية، وإلزام أصحابها بضرورة تنفيذ تلك الملاحظات.

وأكد بصفر أن البلدية لن تتوانى في تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، وهي لا تألو جهدا في متابعة جميع الأسواق والمحلات الغذائية والتجارية وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين.

un444named unn45amed unnam55ed unname5d

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    بيض الله وجهك يارئيس البلدية وينك من زمان ادعو الله ان يعينك علي مكافحة هذي المطاعم اللي نشرت الامراض والاوبئة في بلاد الحرمين استمر يامهندس والله مايضيع تعبك واجرك

    • ٢
      زائرابومحمد

      يجب على رؤساء جميع البلديات تفعيل الرقابة على الأسواق والمطاعم ويركزون على النظافة بارك الله في جميع من اخلص لهذا الوطن

  2. ١
    ام زياد زائر

    الله ياخذهم