التعليقات: 0

البلديات : مدراء العلاقات العامة بالأمانات يبحثون آليات سرعة الرد على شكاوى المواطنين

البلديات : مدراء العلاقات العامة بالأمانات يبحثون آليات سرعة الرد على شكاوى المواطنين
weam.co/324149
الرياض-الوئام:

يبحث مدراء العلاقات العامة والإعلام بالأمانات غدا في اجتماعهم الدوري السابع بمقر وزارة الشؤون البلدية آليات سرعة الرد على شكاوى المواطنين ومطالبهم من الخدمات البلدية.

يحضر الاجتماع المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة حمد بن سعد العمر، ويشارك مدراء العلاقات العامة والإعلام في 16 أمانة من جميع مناطق المملكة.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع: استعراض تقارير الأداء الإعلامي للأمانات، وبحث الآليات الرامية إلى سرعة الرد على شكاوى المواطنين ومطالبهم من الخدمات البلدية، ومناقشة مسببات التفاوت في الحضور الإعلامي من قبل الأمانات وسبل تعزيز آليات التواصل مع وسائل الإعلام، والطرق والأساليب الحديثة في التعامل مع انتقادات وسائل الإعلام، ويختتم الاجتماع بمحاضرة حول تفعيل حساب «تويتر» والأساليب الحديثة في صياغة التغريدات وجعلها أكثر وصولا وتأثيرا في الجمهور المتلقي.

ويناقش الاجتماع سبل التوصل إلى رؤية ومنهجية لتعامل الأمانات مع وسائل الإعلام للتعريف بالمشاريع والمنجزات في كل منطقة ومحافظة، وفق خطة زمنية محددة تراعى فيها خصائص كل وسيلة، سواء كانت مقروءة أو مسموعة أو مرئية، وتستفيد من التنامي الكبير لوسائل الإعلام الجديدة والزيادة المطردة في أعداد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديد الأسلوب الأمثل لتوظيف كافة المقومات المهنية لإدارات العلاقات العامة والإعلام بالأمانات بما يحقق أهداف الاستراتيجية الإعلامية، ويزيد من فاعلية التواصل مع مقترحات المواطنين حول الخدمات البلدية، والرد على كافة ما يطرح من شكاوى في جميع وسائل الإعلام، من أجل بناء شراكة مجتمعية فاعلة.

ويأتي انعقاد هذا الاجتماع في إطار جهود الوزارة الهادفة لإبراز ما اشتملت عليه ميزانية الخير من مشروعات تنموية، والتعريف بما تحقق من إنجازات في مجالات العمل البلدي ومشروعات بلدية لخدمة المواطنين، وتعزيز التواصل بين إدارات العلاقات العامة والإعلام.

ويسعى مدراء العلاقات العامة والإعلام بالأمانات إلى التوصل إلى توصيات محددة يتم الاسترشاد بها لتطوير الأداء الإعلامي بما يعكس الجهود التي تبذلها الوزارة والأمانات في جميع مجالات العمل البلدي والتنموي لخدمة المواطنين في كافة أنحاء المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة