بالصور : لجنة لحصر السيارات التالفة بمكة المكرمه

حصرت لجنة شكلتها بلدية المعابده الفرعيه بمكة المكرمه عدد كبير من الهياكل والمركبات التالفة والسيارات الخربة في المنطقه الصناعيه ومجمع الورش ، والمنتشره في بعض شوارع وطرقات العاصمة المقدسة ، والتي كانت تشكل هاجسا لسكان مكة المكرمة، لما تسببه من إعاقة للحركة المرورية ومضايقة المارة، ناهيك عن تجمعات الحيوانات السائبة والنفايات والأتربة داخلها.

وأوضح رئيس بلدية المعابده الفرعيه المهندس خالد بن احمد بصفر أن لجنة قامت بعدة جولات ميدانية خلال الاسبوع الماضي حصرت خلالها مجموعه من تلك الهياكل التي تتواجد في بعض شوارع المنطقة وتضايق حركة المرور ، وبلغ مجموع السيارات التي تم حصرها حوالي (48) هيكل ، وذلك بكتابة عبارة (تالف) عليها تمهيدا لنقلها وازالتها بالتنسيق مع ادارة مرور العاصمه المقدسه والجهات المختصه.

وبين أن حملات محاربة المركبات التالفة وازالتها مستمرة على قدم وساق وذلك للتخلص من من هذه الظاهرة في مكة المكرمة ولإفساح المجال وتوسيع الطرقات ومنع حدوث أي مضايقات للمارة، مشيرا الى أنه لا تهاون مع المخالفين واصحاب تلك المركبات التالفة الذين يقومون بتركها في العراء وسط الشوارع والميادين وعدم وضعها في الحجوزات الخاصة بها .

وأكد أن تنفيذ هذه الجولات الميدانيه والحملات يأتي حرصا من امانة العاصمة المقدسة على ابعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على المواطنين أو تشويهاً للمنظر العام بمكة المكرمة.

unnamed43Z5O5XU unnamedL4S8UV0C unnamedTWPO6598