"العلي" يكشف تفاصيل عروضه بالرياض.. ويؤكد:"حنا معك يابو فهد"

كشف الفنان الكويتي طارق العلي عن إعجابه الكبير بالجمهور السعودي وشغفه بالمسرح الخليجي، مبيناً أنه الرقم الصعب في دول الخليج بعد أن قدم العلي 5 عروض لمسرحيته الأخيرة الصيدة بلندن.
وحول سؤاله عن عبارات مؤازرة لعاصفة الحزم أطلقها على مسرح مركز الملك فهد الثقافي قال العلي: “إن جميع الخليجيين يداً واحدة ضد كل من أراد الاعتداء على شبر من أراضي المملكة العربية السعودية وأرواحنا فداء للسعودية وعلى رأسها الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير مقرن والمحمدين الأمراء محمد بن نايف ومحمد بن سلمان الذين أعادوا للأمة العربية والإسلامية عزها ونصرها”.
يشار إلى أن مسرحية الصيدة بلندن التي أقيمت مؤخراً بالرياض ونفدت جميع تذاكر عروضها الخمس قبل بدء الحفل، شهدت عبارات مؤازرة لعاصفة الحزم كان يطلقها العلي مثل: “روح واحنا معك يابو فهد”، “كلنا دون الوطن فداء”.
وختم الفنان الكويتي طارق العلي حديثه بأن أكثر الأحداث التي أثرت عليه وتركت بداخله أثراً كريماً هو لقائه بأحد ذوي الاحتياجات الخاصة مع الفنان السعودي فايز المالكي وهذا ما أظهره مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الذي أصر على حضور مسرحيته ولقائه خلف الكواليس والتصوير معه، منوهاً إلى أنه ترك بالغ الأثر الإيجابي داخله، متمنياً أن كان قادراً على إسعاده تلك الليلة.