القبض على من صفع المرأة وهو سعودي الجنسية

نجحت الجهات الأمنية بشرطة جدة ممثلة بشعبة التحريات والبحث الجنائي في القبض على مواطن في العقد الخامس من العمر صفع سيدة سعودية على وجهها.

وأفاد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي بأنه لوحظ انتشار مقطع فيديو بوسائل التواصل الاجتماعي اليوم يتضمن قيام أحد الأشخاص بالاعتداء على امرأة بالضرب، مشيرا إلى أنه على ضوء ذلك تم تشكيل فريق عمل أمني من البحث الجنائي بتوجيه مدير شرطة المنطقة اللواء عبد العزيز بن عثمان الصولي ومتابعة مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني للتوصل إلى مكان تصوير المقطع وكذلك الشخص المعتدي على المرأة.

وأضاف القرشي أن البحث الجنائي تمكن من تحديد هويتيهما في وقت قياسي ومن ثم ضبط الشخص المعتدي واتضح أنه مواطن في العقد الخامس من العمر و تحديد هوية المرأة المعتدى عليها، واتضح أنها مواطنة في العقد الرابع من العمر.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أنه من خلال سماع الأقوال الأولية اتضح وجود خلاف سابق بينهما كونهما يعملان في مجال بيع المستلزمات بحي البلد أدى إلى عملية الاعتداء. وأكد (القرشي) أنه تم التحفظ على المتهم وسيتم إحالته لهيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.

جدير بالذكر أن المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أعربوا عن استيائهم من مقطع فيديو انتشر على الإنترنت يظهر شخصا وهو يقوم بصفع سيدة منتقبة على وجهها مما أدى إلى إسقاطها أرضاً، دون تدخل أي أحد من متابعي الموقف وأثار الموقف استياء.