بالصور :ضباط وأفراد حرس الحدود يتنافسون لنيل شرف الدفاع عن الوطن

يقف رجال حرس الحدود بقطاع محافظة الداير بني مالك في منطقة جازان بكل حزم وثقة للذود ومراقبة وحماية الحدود السعودية مع الجمهورية اليمنية ومنع كل متسلل وعابث يريد زعزعة أمن واستقرار وطننا العزيز.ورصدت وكالة الأنباء السعودية في جولة لمراسلها أمس، ما يقوم به منسوبو حرس الحدود على الشريط الحدودي بمحافظة الداير بني مالك التابعة لمنطقة جازان على الحدود السعودية مع الجمهورية اليمنية .

وبكل معاني العزة والفخار يتنافس ضباط وأفراد حرس الحدود لنيل شرف الدفاع عن الوطن وحمايته من أن تطاله يد الغدر والخيانة كغيرهم من زملائهم رجال حرس الحدود والقوات المسلحة المرابطين على الحد الجنوبي , “يد على الزناد وعين يقظة على حدود البلاد” وهو لسان حال الجنود المرابطين من رجال حرس الحدود.وفقا لتقرير من اعداد عبده دكمان وتصوير : حسين عتودي.

وسجل مراسل وكالة الانباء السعودية مدى حرص وتأهب الجنود البواسل الذين يقفون بكل همة وعزم ناذرين دماءهم وأرواحهم للدفاع عن الدين ثم المليك والوطن، متسلحين بالإيمان، والاقتدار، وبمعنويات وهمة عالية ليشكلون حصنًا منيعًا ودرعًا واقيًا لمنع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن.

وأكد قائد حرس الحدود بقطاع الداير بني مالك العقيد ركن إبراهيم بن أبكر شراحيلي أن الحدود آمنة بفضل الله، ثم بيقظة العيون الساهرة من منسوبي حرس الحدود.و قال إن الحدود السعودية آمنة بحمد الله ومسيطر عليها بالكامل من قبل رجال حرس الحدود , وهم بفضل الله قادرون على صد أي اعتداء من خلال ما وفرته حكومتنا الرشيدة لقطاع حرس الحدود .

ونوه العقيد الشراحيلي بما يجده حرس الحدود وكافة القطاعات العسكرية من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ للدفاع عن حدود الوطن، وحفظ أمن المملكة والأمة العربية والإسلامية عامة، من خلال تشكيل منظومة متكاملة من مختلف فروع القوات المسلحة، والقيام بالواجبات والمهام لردع كل من تسول له نفسه التعدي والمساس بأمن بلاد الحرمين الشريفين.

وثمن تعاون مشايخ وأهالي المحافظة مع رجال حرس الحدود انطلاقا من كون المواطن رجل الأمن الأول وأن الجميع مواطنين ومنسوبي حرس حدود وقوات مسلحة وغيرهم من منسوبي الجهات الأمنية يعملون في خندق واحد لحماية أمن الوطن وسلامة أرضه ومقدساته.

من جانبهم شدد عدد من منسوبي قطاع حرس الحدود بمحافظة الداير بني مالك على ما يحمله رجال حرس الحدود من عزيمة وإصرار لحماية الوطن والذود عنه ما يفخر به كل مواطن ، ويبعث الطمأنينة والراحة في نفوسهم، سائلين الله تعالى العون والنصر والتمكين وتحقيق كل ما فيه رفعة الوطن وصون أمنه ومقدراته في ظل قيادته الرشيدة.

3 (1) 3 (2) 3 (3) 3 (10) 3 (4) 3 (9) 3 (8) 3 (5)