تعليقات 3

الاتحاد يسعى لمصالحة جماهيره عند مواجهة الفتح في كأس خادم الحرمين

الاتحاد يسعى لمصالحة جماهيره عند مواجهة الفتح في كأس خادم الحرمين
weam.co/333237
الوئام - رويترز:

سيدفع الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد بتشكيلته الأساسية عند خوض لقاء الفتح في دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بحثا عن فوز كبير يصالح به جماهير الفريق ويعوضها عن المستويات المتواضعة التي ظهر بها الاتحاد في الآونة الأخيرة بالدوري المحلي.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في دوري المحترفين السعودي بعدما تجمد رصيده عند 45 نقطة بخسارته أمام الهلال 3-صفر في الجولة السابقة للبطولة.

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الروماني بأسلوب متوازن مع الاعتماد على الكرات المرتدة والاختراق من العمق في محاولة لحسم اللقاء مبكرا.

ولجأ بيتوركا لعقد جلسات مع اللاعبين للتخفيف من الضغوط على منها الفريق في ظل الغضب الجماهيري عقب الهزيمة أمام الهلال بثلاثية.

في المقابل سيعتمد التونسي ناصيف البياوي مدرب الفتح في المقابل على نفس التشكيلة التي شاركت في اللقاء السابق أمام نظيره نجران في الدوري المحلي والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وسيعتمد المدرب التونسي على اللعب بأسلوب هجومي مع تأمين دفاعاته أمام منافسه الجريح خلال اللقاء الذي سيقام على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء.

وهذا هو اللقاء الثالث الذي سيجمع بين الفريقين هذا الموسم إذ فاز الاتحاد في المواجهة التي جرت في الجولة الأولى من دوري المحترفين 1-صفر فيما انتهى لقاء الإياب بالتعادل 2-2.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    مايصالحنا الا بفرق مستواها اصلآ ضعيف

  2. ٢
    زائر

    يا مدرب الاتحاد شبعنا من هذا الكلام
    م عندك كلام غيره
    ان شاء الله الفوز للفتح
    وتغيير مدرب الاتحاد
    الاتحاد مستواه ضعيف

    • ١
      زائر

      التعليق