1 تعليق

بالفيديو .. مقصية فهد المولد تفتح الطريق لانتصار كبير للاتحاد على التعاون

weam.co/334393
الوئام - رويترز:

أحرز فهد المولد ثنائية في الشوط الأول من بينهما هدف من ركلة خلفية مزدوجة رائعة من على حافة المنطقة ليقود فريقه الاتحاد للفوز 4-3 على التعاون في استاد “الجوهرة المشعة” في جدة ويثبت أقدامه في المركز الرابع لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين.

وبعد 25 دقيقة روض المولد كرة على حافة المنطقة وهيأها لنفسه وسددها خلفية مزدوجة رائعة لتخدع حارس التعاون وتسكن الشباك واضعا الاتحاد في المقدمة.

وأضاف زميله البولندي لوكاس زوكالا الهدف الثاني من ضربة رأس بعد أربع دقائق أخرى من صناعة ماركينيو.

لكن الكاميروني بول ايفولو لاعب التعاون قلص الفارق لفريقه بتسديدة بالقدم اليمنى من داخل المنطقة مستفيدا من تمريرة زميله جهاد الحسين في الدقيقة 34.

وعاد المولد ليحرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول من ركلة جزاء اعادها الحكم لكنه سجلها في المرتين كانت المحاولة الثانية أفضل من الاولى.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء التعاون كثيرا وبادل منافسه الهجمات ونجح الكيني ديفيد اوتشي في تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لفريقه من تمريرة زميله فهد حمد محمد في الدقيقة 70.

لكن لوسيان سان مارتيان صانع لعب ستيوا بوخارست السابق ومنتخب رومانيا قام بعمل رائع للاتحاد قبل عشر دقائق من النهاية وتوغل في منطقة جزاء التعاون بعدما راوغ أكثر من مدافع ثم مرر الكرة الى زميله عبد الفتاح عسيري الذي سددها بيسراه في الشباك مختتما رباعية فريقه.

وحرم حارس التعاون المولد من اكمال ثلاثيته في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ورد التعاون بعدها مباشرة بالهدف الثالث الذي جاء من تسديدة اصطدمت باطار المرمى ومنها الى جسم الحارس هاني الناهض ثم الى داخل الشباك.

ورفع الاتحاد رصيده الى 48 نقطة ليعزز مركزه الرابع بينما تجمد رصيد التعاون عند 26 نقطة في المركز الثامن.

وكان النصر قطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ باللقب بفوزه 5-1 على الفيصلي يوم الاحد.

وأصبح رصيد النصر 60 نقطة من 24 مباراة متقدما بخمس نقاط على منافسه الأهلي صاحب المركز الثاني الذي تأجلت مباراته مع الفتح إلى يوم الثلاثاء المقبل لظروف تتعلق بالطيران.

وتوقفت سلسلة من سبعة انتصارات متتالية للهلال بتعادله 1-1 مع الرائد ليبقى ثالثا برصيد 51 نقطة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد بن علي

    عفوا يا ” الوئام ” ترى النتيجة 3/4 و ليست 4/ صفر