1 تعليق

اليمن .. الحوثيون يجتاحون “التواهي” والتحالف يقصفهم

اليمن .. الحوثيون يجتاحون “التواهي” والتحالف يقصفهم
weam.co/336101
الوئام - سكاي:

اجتاحت ميليشيات الحوثي وقوات علي عبد الله صالح، الأربعاء، منطقتي التواهي والمعلا في مدينة عدن جنوبي اليمن، قبل أن تعمد مقاتلات التحالف العربي إلى استهداف مواقع المتمردين.

وقصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع عدة للحوثيين وقوات صالح في منطقتي التواهي والمعلا بعد ساعات من اقتحامها وقصف الأحياء السكنية، ونشر عشرات القناصين على أسطح المباني.

وأكدت المصادر أن الحوثيين وحلفائهم استولوا على مبنى المخابرات ومبنى إذاعة وتلفزيون عدن الموالية للشرعية الدستورية، والرئيس عبد ربه منصور هادي، بعد ساعات من توقفها عن البث.

وأشارت المصادر نفسها إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين وحلفائهم جراء الغارات التي شنتها طائرات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، ويرمي إلى دعم الشرعية في اليمن.

وكانت رويترز قد نقلت عن شهود عيان قولهم إن 40 مدنيا قتلوا أثناء محاولتهم الفرار في قارب كان يقل 50 شخصا، انطلق من منطقة التواهي، متوجها صوب مناطق أكثر أمانا في البريقة إلى الغرب.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الرررامي

    كل هذا بسبب التعزيزات التي تاتيهم من الشمال .. يجب ارسال تعزيزات وقوات بريه عربيه حالا لانقاذ مدن الجنوب وعدن على وجهه الخصوص .. والله حرام هذا الذي يحصل مع اننا في مقدورنا اختصار هذا الامر بكم طيارة اباتشى وكم سلاح نوعي وترتيب للمقاومه في الجنوب .. ماقصرو المدنيين في الدفاع ولكن الى متى .. هذه حربنا قبل ان تكون حربهم يجب تطهير اليمن من درن الحوثي والا فانه عندما يتمكن سوف ينظم ومن بعدها سوف يزعجنا في بلدنا هذا لاقدر الله ..