التعليقات: 0

البيت الأبيض يثني على خبرة سمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد

البيت الأبيض يثني على خبرة سمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد
weam.co/337136
واشنطن-الوئام:

أثنى البيت الأبيض على خبرة ومشاركة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس وفد المملكة في اجتماع قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع فخامة الرئيس الأمريكي باراك أوباما في كامب ديفيد ومشاركة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الهاتفي الذي عقده البيت الأبيض برئاسة مستشار الأمن القومي بن رودس واستعرض خلاله القمة التي سوف تعقد يومي الأربعاء والخميس القادمين.

وقال رودس : إن “الرئيس أوباما سوف يستضيف ممثلي دول مجلس التعاون الخليجي على العشاء في البيت الأبيض الأربعاء، وتليها مجموعة من الاجتماعات في كامب ديفيد يوم الخميس وذلك لمناقشة التهديدات المختلفة، والمسائل الأمنية، والصراعات في المنطقة”.

وأبان أن الاجتماعات ستكون حول ما يمكن للجميع القيام به ، مشيرا إلى أن الموضوعات المناقشة سوف تشمل تنظيم داعش الإرهابي ، والأوضاع في العراق وسوريا وليبيا واليمن ، والمفاوضات النووية مع إيران، وتدخل طهران في الشرق الأوسط إلى جانب عدد من الموضوعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة